غليتر الوجه في عرض جيفنشي...إبداع جديد تحدّث عنه الجميع (فيديو وصور)

25 كانون الثاني 2019 | 21:05

المصدر: النهار

ماكياج الغليتر صرعة عروض الأزياء

هوس الغليتر لم ينتهِ من دائرة الجمال! أحدث دليل حتى الآن؟ عرض جيفنشي للألبسة الراقية لربيع وصيف 2019 في باريس، والذي جعل من خبيرة الماكياج Pat McGrath تتمتّع وتتلذّذ في اعتماده كماكياج يزيّن وجه العارضات من خلال مجموعة متألّقة بالباييت الفضّي. إضاءة على هذا الماكياج الذي صمم وراء الكواليس.

نحن نتذكر جيّداً وجوه الغليتر اللمّاعة التي صمّمها Val Garland في عرض أزياء Giambatista Valli خريف وشتاء 2018-2019 . في هذا الموسم قامت Pat McGrath ، مبدعة الماكياجات الأكثر تأثيراً في عروض الأزياء والتي غرفت من اتجاهات موضة الماكياج في الفصول الأخيرة ماطاب لها، إلى اعتماد ماسك نصفي في عرض أزياء جيفنشي. لجأت هذه الفنّانة الى وضع الباييت الفضّي بواسطة الريشة على جبين العارضات وحوالي أعينهنّ التي بدت كمذنّبات الكواكب. النتيجة نظرة مستقبليّة ثابتة تسودها البهرجة.

ما المستحضرات التي استعملتها بات مكغراث على وجوه العارضات؟

لقد استعانت الخبيرة بالدرجة الأولى بمستحضرات patmcgrath lab وبالتحديد خط skin fetiche وهذه هي المستحضرات التي شكلت القاسم المشترك بين وجوه كل العارضات التي تولت الاهتمام بهن:


سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard