الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المغرب تصدر مذكرة بحث بحق مذيع "الجزيرة" أحمد منصور

المغرب تصدر مذكرة بحث بحق مذيع "الجزيرة" أحمد منصور
المغرب تصدر مذكرة بحث بحق مذيع "الجزيرة" أحمد منصور
A+ A-

ذكر عدد من المواقع المغربية أن النيابة العامة في المغرب أصدرت مذكرة بحث بحق الإعلامي المصري أحمد منصور الذي كان يقدم برنامح "بلا حدود" على قناة "الجزيرة" منذ 16 سنةً.

ووفق ما ورد في موقع "هسبريس" المغربي، فإن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط وضع مذكرة بحث بحق منصور بسبب تخلّفه عن حضور جلسات في القضية المرفوعة في حقّه من طرف إحدى المواطنات المغربيات وتدعى كريمة فريطيس المحسوبة على "حزب العدالة والتنمية"، ما أدّى إلى إصدار مذكرة في حقّه، كما أنه لم يوثق الزواج من المواطنة المغربية.

وكان أحمد منصور التقى كريمة فريطيس خلال مشاركته في المؤتمر السابع لحزب العدالة والتنمية سنة 2015 في المغرب، واشترط أن يتم الزواج بشكل سرّي وأمضيا شهر العسل بين باريس واسطنبول. ولكن حينها كشفت الصحافة المغربية هذا الزواج وشنّ منصور هجوماً على المغاربة في تغريدة نشرها عبر تويتر ثم حذفها مقدماً اعتذاراً.

ويعود سبب خلافه مع زوجته إلى اكتشافها قيامه بالزواج أكثر من مرة بالطريقة عينها.

وسبق للاعلامي المصري أن تزوّج من الاعلامية المغربية وفاء الحميدي في العام 2011، والتي انفصلت عنه بعد خمسة أشهر بسبب اكتشافها زواجه من قبل ورزقه أبناء، مطلقةً تصريحاً قالت فيه إنه كان في مصر وقطر يجبرها على ارتداء الحجاب، في حين لم يمانع ارتداءها المايو في أوروبا٠

والجدير ذكره أن منصور توقّف عن الظهور على شاشة "الجزيرة" منذ أكثر من ثلاثة أشهر من دون توضيح السبب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم