جائزة "غالية" على قلب نادين لبكي... حتى لو لم تكن الـ"أوسكار" (صورة)

23 كانون الثاني 2019 | 11:24

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

من "كفرناحوم".

عبّرت المخرجة #نادين_لبكي عن فرحتها الكبيرة لترشيح أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة فيلمها "كفرناحوم" للجائزة العالمية "أوسكار" عن فئة "أفضل فيلم أجنبي"،ونشرت صورة في حسابها عبر" إنستغرام" ظهرت فيها بجانب شقيقتها كارولين لبكي وبطل الفيلم الفتى زين، وحملت لبكي تمثال "أوسكار" عن "أفضل أم" وشقيقتها عن "أفضل شقيقة" صمم من جانب فريق العمل، لترفق الصورة بتعليق: "سأكون في غاية السعادة حتى لو استبدلت هذه الجائزة بجائزة "أوسكار" في 24 شباط المقبل، أهدي هذا النجاح لزين والممثلين، الفريق الأفضل على الاطلاق".

وزير الثقافة غطّاس خوري بدوره رحّب بهذا الانجاز وغرّد مباركاً: "لبنان يحقّق انتصاراً سينمائياً تاريخياً للسنة الثانية على التوالي بترشّح فيلم "كفرناحوم" للمخرجة نادين لبكي لـ"أوسكار" عن "افضل فيلم اجنبي". وبذلك الترشيح، تحقق نادين لبكي سبقاً، بأن تصبح أول إمرأة لبنانية تُرشَّح لجائزة أوسكار".

يذكر أنّ الصفحة الرسمية للفيلم أعلنت الخبر في حسابها: "شرف لنا اعتراف الأكاديمية بفيلمنا. هذه لحظة لا تُنسى لكل من عمل في الفيلم وآمن برسالته. بعد سنوات من العمل الدؤوب والتفاني من جانب طاقم العمل، تغمرنا دموع الفرح في هذه اللحظة المهمّة لفيلمنا وللسينما اللبنانية".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard