جيفنشي تعود الى الجذور في مجموعتها الراقية... تحية الى الأسود!

23 كانون الثاني 2019 | 09:17

المصدر: النهار

أطلقت دار "جيفنشي" مجموعتها الراقية لصيف 2019 في حدائق قصر المتحف الوطني في باريس والتي تُعتبر مقفلة أمام الزائرين بدافع الصيانة، ولكنها شرّعت أبوابها أمام المديرة الإبداعية للدار كلير وايت كيلير لتعرض التصاميم الجديدة، فصمّمت الموقع باللونين الأبيض والأسود تماشياً مع محور الأزياء التي أطلق عليها اسم black canvas.

طغى الغيبور والدانتيل الأسود على المجموعة واستعانت كلير باللونين الذين كان الراحل أوبير دو جيفنشي يركّز عليهما في حياته مع ومضات من الفساتين الصفراء والأحمر والبنفسجي. كما استعانت المصممة بالخيوط الملوّنة لإضفاء الحيوية على القطع المحتشمة وأحيت الفساتين مع لمسة من اللاتكس اللامع على الأزياء ولفتنا تقطيع القماش وتفريغه بتقنية الليزر والتطريز الثلاثي البعد الذي عزّز من رقي القطع المعروضة. 

كما استكملت المصممة الإطلالات بأقنعة مزخرفة على الوجوه وعقود choker، ومن أكثر القطع التي أحببناها الجمبسوت الذي تميز بتقطيعه وتكسير اللون البنفسجي ليتّخذ شكل جانحين عند الصدر فتلاقى مع المصمم طوني ورد قليلاً.













نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard