السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مصري يعذّب ابنته ويرميها عارية على شرفة المنزل!

حسام محمد
A+ A-

هزت قضية يسر، الفتاة ابنة الـ 14 عاماً، المجتمع المصري خاصة، والعربي عامة، بعد تداول صور وفيديوات توضح حالتها الصحية السيئة، بسبب قيام والدها بتعذبيها جسدياً وربطها ورميها في هذا الطقس البارد عارية على شرفة المنزل.

وبحسب وسائل إعلام عربية، فإن الطفلة يسر محمد جابر كانت في عمر الـ 11 عاماً عندما توفيت والدتها إثر إصابتها بالسرطان، ليتزوج والدها بامراة أخرى بعد فترة قصيرة جداً.


واستمرت المشاكل والمشاحنات بين الطفلة وزوجة أبيها خلال الأعوام الثلاث التالية، لتلقى الطفلة الكثير من أساليب العقاب المبالغ فيها، وصولاً إلى الجريمة التي حرّرت الشرطة فيها محضراً على أثر ادّعاء من قبل عمة الطفلة.

وأوضح خال الطفلة في اتصال هاتفي مع مذيع أحد البرامج التلفزيونية الذي تبنى القضية، أن محمد جابر ربط الطفلة يسر ورماها على شرفة المنزل عارية ليومين كاملين، من دون أي طعام أو شراب، إضافة إلى تعريض جسدها لعدة حروق، لينقلها بعد تدخّل الجيران إلى الداخل، إلا أنه حافظ على ربطها لمدة 20 يوماً.


وبيّن خال الفتاة أن الجيران تواصلوا مع إحدى عماتها لإبلاغها بما يحصل، فقامت بدورها بالذهاب إلى الشرطة وتحرير ضبط، ليتم بعد ذلك القبض على الأب محمد جابر وزوجته.

وتبيّن من الكشف الأولي بعد نقل الطفلة إلى المستشفى، أنها تعاني حالة إعياء شديدة، وخرّاجاً بقرنية العين، وجروحاً عميقة نتيجة حبس الدم قاربت التعفّن، مع احتمال بتر إحدى قدميها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم