كارل لاغرفلد، الغائب الكبير في عرض أزياء شانيل!

22 كانون الثاني 2019 | 21:03

المصدر: النهار

في حين كان الثلج يغمر باريس في الخارج، كانت الأمور معكوسة داخل القصر الكبير Le grand palais، إذ إنّ المايسترو كارل لاغرفلد حوّل الصالة الكبيرة الى حديقة إيطاليّة ناقلاً مدعوّيه الى أجواء شمسية مع سماء زرقاء طبعاً ، وسط فيلا تتميّز بطابع البحر الأبيض المتوسط مع بركة سباحة من الكريستالين، هكذا بدا الديكور في القصر الكبير! 



مجموعة الهوت كوتور شانيل ربيع وصيف 2019 المستوحاة من القرن التاسع عشر تكشف عن عمل يدوي رائع من توقيع دار شانيل، هي مكللة بالورود: زهور، قرنفل، بابونج......منفّذة بالدانتيل، وبالريش وأيضا مطرّزة ومسجونة بزجاج أو مرسومة باليد. بعض ياقات الفساتين كانت توهمنا بأنّها بوليرو، تراوحت الأقمشة بين التويد والأورغنزا والموسلين حتى أنّ بعض القطع ذكرتنا باللانجيري الذي كانت سائدا في القرن الثامن عشر، والمفاجأة الأخيرة ظهرت في فستان العرس الذي تجسّد في مايوه قطعة واحدة مطرّز بالكريستال بأكمله. أمّا الأمر الذي فاجأ الجميع فهو غياب المبدع كارل لاغرفلد وامتناعه عن القيام بالتحية كعادته عند نهاية العرض، والسبب هو أنّه كان يشكو من التعب الشديد بحسب البيان الصحفي الذي وزّع .


























كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard