"خطيب مراتي" أول فيلم بنسختين إحداهما للصم وضعاف السمع

22 كانون الثاني 2019 | 09:35

المصدر: النهار ومواقع التواصل

أحمد سعد.

طرحت الصفحة الخاصة لفيلم "خطيب مراتي" عبر "فايسبوك" كواليس تصوير الفنان أحمد سعد مشاهده. وقرّرت شركة "مصر العربية للسينما" المنتجة للفيلم عرضه تجارياً قريباً في مصر والدول العربية.

الفيلم الطويل هو الأول للمخرج أحمد عفيفي ومن تأليفه أيضاً. وسيشهد العرض التجاري له مفاجأة غير مسبوقة في تاريخ السينما بالشرق الأوسط والعالم، حيث سيتم عرض نسختين في الوقت نفسه إحداهما ناطقة بطولة سعد، ومحمد كريم، وريم البارودي، وإيهاب فهمي، والوجه الجديد الفنانة التونسية إيمان العميري، وندا عادل، وليلى حسين، ووائل العوني، والفنان الراحل محمد متولي، ومي صالح، ونهال عنبر ومحمد غنيم، ويشارك فيها أيضاً صفوت حسن، من ممثلي الصم.

وتوجد نسخة أخرى بلغة الإشارة أبطالها من الصم وضعاف السمع هم محمد طارق، ومصطفى هاشم، وهاجر جمال (مادونا) وسيلفيا سامي، وأحمد رجال، ودعاء السيد، وأحمد جمال، ومجدي محمد، وفوزية علي، وسوزي سويلم، وأسامة يوسف، ويشارك في هذه النسخة من الممثلين المحترفين كل من ندا عادل وحسن حرب.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard