شيرين ستغنّي شارة هذا المسلسل الرمضاني... هل تعود إلى التمثيل؟

21 كانون الثاني 2019 | 12:06

شيرين عبد الوهاب.

وقع اختيار المُنتج صادق الصبّاح على الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب لغناء شارة مسلسل "خمسة ونص"، من بطولة الممثلة #نادين_نسيب_نجيم والممثلين قصيّ خولي ومُعتصم النهار، والمُقرّر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

وعبّر الصبّاح عن سعادته بهذا التعاون، مشيراً إلى أنّ "النجمة شيرين عبد الوهاب من أهمّ الأصوات النسائيّة العربيّة اليوم، وهي إضافة كبيرة للعمل"، كاشفاً عن غنائها "للمرّة الأولى باللهجة اللبنانيّة".

من جانبها، أعربت عبد الوهاب عن "حماسها الكبير للتعاون مع شركة "صبّاح أخوان" الرائدة في الوطن العربيّ"، موضحة أنّ "غناءها شارة "خمسة ونص" ستكون خطوة مُختلفة في مشوارها وجديدة لجهة الإطار الفنيّ".

يُذكر أنّ الشارة ستحمل عنوان "يا بتفكر يا بتحس"، وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد.

وعلمت "النهار" أنّ تعاون شيرين مع "الصبّاح أخوان" لن يبقَ في إطار شارة المسلسل، لا سيّما بعد اللقاء الذي جمعها بالمنتج صادق الصبّاح في مصر، جرى خلاله البحث في إمكان عودتها إلى التمثيل عبر هذه الشركة، ولا تزال المفاوضات مفتوحة في هذا الصدد.

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard