السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: لماذا خرجت الأردن أمام فيتنام؟

المصدر: "أم بي سي"
بالفيديو: لماذا خرجت الأردن أمام فيتنام؟
بالفيديو: لماذا خرجت الأردن أمام فيتنام؟
A+ A-

توقفت المفاجأة الأردنية في #كأس_آسيا 2019، المقامة في #الإمارات، بعد سقوط "النشامى" بركلات الترجيح أمام #فيتنام 2-4 (1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي)، فضربت الأخيرة موعداً في ربع النهائي، الخميس المقبل، مع الفائز من المباراة المقررة، اليوم الإثنين، بين #السعودية و #اليابان.


وبدت فيتنام، المتأهلة بين أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، في متناول الأردن، بعد تصدر الاخير مجموعته وتغلبه افتتاحاً على أوستراليا حاملة اللقب 1-0، بيد أن لاعبي المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز فقدوا تركيزهم وبدوا متوترين، رغم تقدمهم في الشوط الأول بصاروخية بهاء عبد الرحمن.

وقال بوركيلمانز بعد المباراة: "الشوط الأول كان جيداً، صنعنا فرصاً كثيرة. قلت للاعبين أن ينتبهوا في الشوط الثاني، سيردون ويضغطون. وهذا ما حدث فسجلوا الهدف".


وتابع: "بعدها واجهنا مشكلات في اللياقة وتراجعنا، إضافة الى القلق والتوتر، وفي النهاية وصلنا الى ركلات الترجيح. افتقدنا للمهاجم الذي يسجل من أنصاف الفرص. أعتقد ان فيتنام تستحق الفوز".

وهذه المرة الثالثة التي يخرج فيها الاردن من أول حاجز في الادوار الاقصائية بعد ربع نهائي 2004 مع المدرب المصري الراحل محمود الجوهري و2011 مع العراقي عدنان حمد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم