الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اليك خمس اتجاهات للصبغات في العام 2019... ترقّبيها!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
اليك خمس اتجاهات للصبغات في العام 2019... ترقّبيها!
اليك خمس اتجاهات للصبغات في العام 2019... ترقّبيها!
A+ A-

أخيراً ظهرت ألوان الصبغات العصريّة لعام 2019! فبعد ان برزت الألوان الباردة الخمريّة، البنّي الوردي والوان قوس القزح وجوز الهند...اليك اتجاهات الألوان لعام 2019 ولكن لابدّ من الاشارة الى أنّ العارضة والممثلة البريطانيّة Cara Delevingne سبقت الجميع في تبنّي تلك الألوان الجديدة قبل اطلاق الاتجاهات عالمياً.


البني مع الذهبي

تكمن الفكرة في وضع ما لديك بشكل قيّم: فالسمروات باستطاعتهنّ اعتماد بعض الخصل الذهبيّة بالقرب من الوجه، ما يضيف بعداً اضافيا لخصل الشعر. التأثيرات؟ مظهر جديد سيلاحظه الجميع، ولكن مع بعض من العناية المطلوبة. أنا أحب هذا اللون على العارضة الاستراليّة Miranda Kerr .

Miranda Kerr

الرمادي الشاحب اللون

لقد رأينا هذا اللون على الفتيات السنة الماضية ولكن هذا اللوك الذي يزورنا مرّة أخرى بات أسهل بكثير في تطبيقه هذه السنة. يتم ترك جذور الشعر داكنة / طبيعيّة، ما يجعل من الممكن اخفاء الجذور (التي تنمو) بسهولة أكبر. الرمادي الناعم يظهر تدريجيا على طول الشعر. أعجبني هذا اللون على العارضة والممثلة البريطانيّة Cara Delevingne

Cara Delevingne


النحاسي مع لون الشوكولا


في عام 2019، تمّ ضم الظلال النحاسيّة الى الاتجاهات! تأثير رائع لإلقاء الضوء على الشعر البنّي الداكن...من خلال هذا التلوين، خصل نحاسيّة خفيّة تطبّق على كل أنحاء الشعر.

الباستيل

اذا كنت من المعجبات بلون قوس القزح الذي شاهدته على الشعر لبضع سنوات، فاستعدّي للون الباستيل لعام 2019 .....فتلك الايحاءات أتت من عارضات مارك جايكوبس في عرض الأزياء الربيعي والصيفي الأخير. سنرى أيضا ألواناً أخرى ناعمة مثل الوردي، الخزامى والأزرق والبرتقالي. أحببت هذا اللون على Cara Delevingne أيضا.

Cara Delevingne

الأسود اللامع كجناح الغراب

نعم، هذا اللون عاد بقوّة ولم يعد مكرّساً فقط للقوطيين! هذا اللون الأسود لعام 2019 هو مشرق للغاية وحريري، فاذا اخترت هذه الصبغة من المهم جداً استخدام مستحضرات العناية بالشعر للحفاظ على اللون واللمعان. وقد اعجبنا لون شعر البلوغر تالا سمّان الذي نفذه لها في دبي صالون 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم