حسني عبد ربه... اعتزال نجم جديد من الجيل الذهبي للكرة المصرية

17 كانون الثاني 2019 | 10:32

المصدر: "النهار"

عبد ربه.

أعلن حسني عبد ربه، لاعب نادي #الإسماعيلي المصري، ونجم #المنتخب_المصري الأسبق، اعتزاله #كرة_القدم بشكل نهائي، لينضم إلى قائمة طويلة من لاعبي الجيل الذهبي للكرة المصرية الذين أعلنوا اعتزالهم واختاروا تعليق الحذاء.

وجاء اعتزال القيصر، الذي سبق له خوض تجارب احترافية بأندية ستراسبورغ الفرنسي، وأهلي دبي الإماراتي، والنصر السعودي، بمثابة مفاجأة كبيرة خصوصاً أن قراره جاء في منتصف الموسم، رغم مشاركته مع فريقه في مباريات الدور الأول من الدوري المصري.

ووجّه عبد ربه رسالة للجماهير المصرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، مؤكداً أن قرار الاعتزال هو الأصعب في مسيرته إلا أنه تعرض لضغوط كبيرة في الفترة الماضية، مؤكداً أنه اتخذ قراراه بالاعتزال منذ نهاية الموسم الماضي، إلا أنه رفض تنفيذه بسبب الظروف التي يمر بها الإسماعيلي أخيراً من تراجع النتائج، مبدياً ندمه على عدم الاعتزال نع نهاية الموسم الماضي.

وانضم حسني عبد ربه أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا 2008، باعتزاله إلى عدد كبير من نجوم الجيل الذهبي للكرة المصرية، المتوجين بلقب أمم أفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، والذين قدموا مستويات رائعة في كأس العالم للقارات 2009، وعلى رأسهم محمد أبو تريكة وأحمد حسن وعماد متعب وعمرو زكي ومحمد زيدان وأحمد حسام ميدو وحسام غالي الذين اختاروا تعليق الحذاء ووضع حد لنهاية مشوارهم الكروي.

ولم يتبق من الجيل الذهبي سوى عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي الذي يبحث عن نادٍ ينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومحمد ناجي جدو لاعب الجونة وهداف أمم أفريقيا 2010، وأحمد عيد عبدالملك المنضم حديثا لنادي بتروجت، وأحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard