الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"يا فرحة ما تمّت"... اختراق جامعة LIU وإعطاء التلاميذ عطلة!

جاد محيدلي
"يا فرحة ما تمّت"... اختراق جامعة LIU وإعطاء التلاميذ عطلة!
"يا فرحة ما تمّت"... اختراق جامعة LIU وإعطاء التلاميذ عطلة!
A+ A-
على الرغم من كل المصائب والكوارث التي تحلّ على اللبنانيين في فصل الشتاء بسبب السيول وقطع الكهرباء والإنترنت وزحمة السير، إلا أن تلاميذ المدارس والجامعات ينتظرون الطقس العاصف بفارغ الصبر، آملين أن تُقرر وزارة التربية أو إدارات الجامعات إغلاق المؤسسات التعليمية، لكن ماذا لو كنتم طلاباً في جامعة ووصلكم بريد إلكتروني يعلمكم بأن يوم غد هو يوم عطلة بسبب العاصفة، ثم بعد ذلك يصلكم إيميل آخر يخبركم بأن هناك يوماً تدريسياً عادياً؟ هذا ما حصل مع طلاب جامعة الـLIU. ففي التفاصيل، نشر الناشطون والرواد في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر رسالة نصيّة وصلت الى طلاب جامعة الـLIU أُعلن فيها عن تعطيل الدراسة اليوم الاربعاء، وجاءت الرسالة كالتالي: "أعزائي الطلاب، يجب الأخذ بالعلم أن جميع فروع الجامعة تغلق غداً، 16 كانون الثاني 2019، وكل الصفوف مغلقة".

لكن ولسوء حظهم، فإن فرحة الطلاب لم تتم ولم تكتمل، إذ تبين أن الرسالة التي وصلت الى الطلاب ليست إلا رسالة زائفة، وقيل أن فتاة هي من قامت بتهكير منظومة الجامعة. وتلقى التلامذة رسالة رسمية من الجامعة تُعلن بأن الأبواب مفتوحة رغم الطقس الماطر، وأن الإعلان السابق كان كاذباً.

وفي هذا الإطار، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الخبر، وتنوعت ردود أفعال الناشطين والرواد بين الصدمة من فرحة الطلاب التي لم تتم وبين السخرية مما حصل مع طلاب جامعة الـLIU الذين لم يحالفهم الحظ، وسعادتهم لم تدم إلا دقائق.

سخرية وضحك

تساؤلات كثيرة

سعادة قبل الصدمة

المهكّر أصبح بطلاً

مساكين!

"الله محيّي أصلك"

الخبر ضج مواقع التواصل

حدث لن يتكرر


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم