الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جورج شقرا الحاضر الأكبر في Critics’ Choice Awards

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
جورج شقرا الحاضر الأكبر في Critics’ Choice Awards
جورج شقرا الحاضر الأكبر في Critics’ Choice Awards
A+ A-

المصمم العالمي جورج شقرا موجود دائماً مع نجمات هوليود يساندهنّ في أهم احتفالاتهنّ الكبيرة، فهو بتصاميمه يضفي عليهنّ هالة من السحر والفتنة، وفي حفل توزيع جوائز اختيار النقّاد في نسخته الرابعة والعشرين، ألبس جورج شقرا ثلاث نجمات.

ثلاثة ألوان طبعت أزياء جورج شقرا لهذا الموسم الشتوي فالمرجاني بكل تدرجاته حضر بقوة وامتزج لديه بالفوشيا او بالأسود مع النجمة لوسي هايل، الأمر الذي يكشف عن عبقرية مصمّم مبدع يحب البقاء في الظل ولكن تصاميمه تعيده دائماً الى الواجهة.

Patricia Clarkson

باتريسيا كلاركسون الحائزة على جائزة عن دورها في سلسلة Sharp Objects بدت مشعّة بفستانها الأسود الطويل من توقيع جورج شقرا، الثوب منفّذ بقماش التويد ويتميّز بأكمامه الطويلة المزيّنة في الأسفل بالستراس وبياقته العميقة كما يتميّز بشق أمامي وبذيل من الشيفون.وهو ينتمي الى مجموعة كوتور خريف وشتاء 2018-2019 .

Catherine O’Hara

الممثلة كاثرين أوهارا ارتدت بذلة سوداء من توقيع جورج شقرا، مطرّزة على السترة بورود شقائق النعمان، السروال واسع يتميّز بقصّة رجل الفيل. من مجموعة الألبسة الجاهزة خريف وشتاء 2018-2019 .

Lucy Hale
الممثلة والمغنية الأميركيّة لوسي هيل، ارتدت فستان كوكتيل من توقيع جورج شقرا مطرّز بالمخمل البرتقالي والريش البرتقالي والأسود، الكورساج ضيّق. من مجموعة كوتور خريف وشتاء 2017-2018 .


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم