6 شكاوى من الأهلي ضد رئيس الزمالك في يوم واحد

15 كانون الثاني 2019 | 16:13

المصدر: "النهار"

مجلس إدارة الأهلي.

أصدر مجلس إدارة #الأهلي المصري اليوم الثلثاء 6 بيانات مختلفة، تتضمن 6 خطوات تصعيدية، ضد رئيس #الزمالك، بعد رفض البرلمان المصري رفع الحصانة عنه لمثوله للتحقيق في مكتب النائب العام.

وكان الأهلي قد تقدّم ببلاغ إلى النائب العام في الأيام الماضية، ضد التجاوزات والاتهامات التي وجّهها رئيس الزمالك في حق إدارة القلعة الحمراء، على رأسها تلقي النادي دعماً مادياً من دولة قطر لتمويل صفقاته في الميركاتو الشتوي، وأرفق المستندات والفيديوات الخاصة بهجوم رئيس الزمالك في البلاغ الذي تم تقديمه إلى النائب العام.

البيانات الستة أكدت مخاطبة الأهلي رئيس مجلس النواب المصري، ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس لجنة الاخلاق في اتحاد كرة القدم، وأيضاً رئيس لجنة القيم في اللجنة الأوليمبية المصرية، ثم رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وأخيراً وزير الشباب والرياضة.

وجاءت البيانات الستة لتؤكد ضرورة مثول رئيس الزمالك أمام جهات التحقيق (بالقانون)، ووقف تجاوزاته، واتخاذ الإجراءات القانونية وفقاً للوائح، وحجب الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك وقناته على اليوتيوب ومحاسبته بالقانون.

وأبدى الأهلي استعداده لتفنيد كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك بالاوراق والمستندات وخضوعه للجهات الرقابية للتحقيق في ما يزعم، خصوصاً أن استمرار تجاوزاته بهذا الشكل المرفوض من كل المجتمع، بات خطراً على استقرار الوسط الرياضي، بل وينذر بإشعال الفتنة بين الجماهير التي  تسعى إلى توحدها قبل استضافة كأس الأمم الإفريقية في حزيران المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard