الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ماء مغلي وتشويه وبتر للأعضاء... أغرب طرق انتقام الزوجات المصريات

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
ماء مغلي وتشويه وبتر للأعضاء... أغرب طرق انتقام الزوجات المصريات
ماء مغلي وتشويه وبتر للأعضاء... أغرب طرق انتقام الزوجات المصريات
A+ A-

حرّك رجل مصري، دعوى قضائية يشكو فيها العنف الذي تعرض له على يد زوجته بعد زواج استمر 7 سنوات، مؤكداً أن زوجته عنيفة وكثيراً ما تعتدي عليه وتهينه.

دعوى النشوز للزوج الذي يدعى "ب.أ.ف"، أمام محكمة الأسرة في إمبابة بمحافظة الجيزة، تضمنت أن الزوجة استغلت نومه وسكبت على وجهه وجسده مياهاً مغلية أصابته بحروق، لمعاقبته على عدم تنفيذ أوامرها والتأخير في جلوسه على المقهى مع أصدقائه قائلاً "عشت معها أياما صعبة وتحملت السب والضرب، بالإضافة إلى جنون شقيقها وعلاقته بالخارجين على القانون وإساءته إلي والتعرض لأهلي بالسب، وضرب والدي دون أن يرتكب خطأ بحقهم، رغم أني كنت أثناء زواجي منها أقضي معظم وقتي بالعمل حتى لا أقابلها وكثيراً ما أصطحب طفلي الصغير لدى والدتي خوفا عليه من جنون زوجتي بسبب اعتيادها إيذاءه".

أساليب أخرى

بعض الزوجات لجأن إلى طرق وحشية لتأديب أزواجهن، حيث تضمنت دعاوى محاكم الأسرة في مصر تقديم زوج يدعى "سعد .م"، بلاغاً ضد زوجته "صباح.ع"، لإصابته بالتشوه في الوجه والجسد، نتيجة سكب زوجته "مياه نار" على وجهه وجسده أثناء نومه بجوارها حتى تشعر النساء بالنفور منه لوجهه القبيح، وذلك لقيامه بمعاكسة بنت الجيران، بسبب خلافات نشبت بينهما منذ 5 أعوام.

ربة منزل أخرى قررت الانتقام من زوجها بسبب علمها أنه ينتظر مولوداً من زوجته الثانية، وبعد علمها بأن زوجها اشترى سيارة جديدة ويدفع أقساطها، أضرمت النيران في سيارته، مبررة ذلك "ما كنش بيصرف علينا، وطلّقني دون سبب".

بينما لجأت زوجة تدعى ماجدة، إلى تقطيع أجزاء حساسة من جسد زوجها، بعد أن رأته يخونها مع شقيقتها بالمنزل، حيث تلقت الجهات الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغاً من أحد المستشفيات بوصول شخص تم تقطيع أجزاء من جسده، وتعرض لحروق شديدة من الدرجة الثالثة، ولفظ أنفاسه فور وصوله إلى المستشفى، لتكشف تحريات النيابة، أن زوجة المجني عليه وراء الحادث، بعد أن شاهدته في أحضان شقيقتها الكبرى، فقررت الانتقام منه.

واقعة أخرى، شهدت رفض الزوج كتابة وتسجيل الشقة باسم زوجته، لتترك المنزل، قبل أن يتفاجأ بها تقتحم المنزل وتلقي عليه ماء نار على وجهه وجسده، ليحرر ضدها محضراً يتهمها بالشروع في قتله.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم