الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أرسنال يصدم مسعود أوزيل!

جورج حداد
أرسنال يصدم مسعود أوزيل!
أرسنال يصدم مسعود أوزيل!
A+ A-

يبدو أن اللاعب الالماني مسعود أوزيل يعيش آخر ايامه داخل أسوار ملعب استاد الامارات الخاص بناديه أرسنال الانجليزي، فخلالفات كثيرة بدأت تظهر بين اللاعب صاحب الاصول التركية ومدرب الفريق الاسباني اوناي أيمري.

كان أخرها استبعاد أوزيل من تشكيلة الجانرز خلال مواجهتهم الاخيرة أمام فريق ويستهام يونايتد والتي انتهت بتفوق الاخير بنتيجة 1-0 على المدفعجية. وعلق ايمري على قرار استبعاد لاوزيل قائلاً، في تصريحات بحسب صحيفة "دايلي ميل": الانجليزية: "بالنسبة الي أوزيل مثل أي لاعب آخر، إنه قرار واحد، عندما أقرر ضم لاعب من عدمه". وأضاف "في بعض الأحيان يساعدنا، وفي لحظات أخرى لا يساعدنا بسبب إصابته أو ربما بسبب أن المباراة لا تناسبه. لكنه لاعب جيد".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsLIyXLFaaF]]

كما أضافت الصحيفة أن النادي اللندني عازم على بيع أوزيل صاحب الـ30 عاماً، وذلك من أجل ضخ أموال في خزينة النادي لجلب لاعبين أخرين. الامر الذي سيشكل صدمة للاعب خاصة أنه جدد عقده مع النادي خلال العام الماضي. كما أشارت الدايلي ميل، أن النادي يرغب بتقليل النفقات، بينها راتب صانع الالعاب الاماني والذي يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، الأمر الذي دفعه أيضاً لعدم تجديد عقد آرون رامزي، القريب من الانضمام ليوفنتوس.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bsf74HSlCEu]]

يذكر أن أوزيل كان قد نشر مقطع فيديو رفقة اللاعب المصري محمد النني وذلك عقب استبعادهما من تشكيلة الفريق أمام ويستهام، وقد تكلم أوزيل في الفيديو باللغة العربية قائلاً: "لا تحزن فان الله معنا"، ما اعتبر رسالة واضحة على حزنه من قرار ايمري.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsiY2fyB4vO]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم