السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أزمات الجنس اللطيف مع خالد يوسف "عرض مستمر"... آخرهنّ ياسمين الخطيب

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أزمات الجنس اللطيف مع خالد يوسف "عرض مستمر"... آخرهنّ ياسمين الخطيب
أزمات الجنس اللطيف مع خالد يوسف "عرض مستمر"... آخرهنّ ياسمين الخطيب
A+ A-

أزمة جديدة اشتعلت وسيطرت على الوسط الفني المصري، بعد انتشار صورة للمخرج خالد يوسف يحتضن ياسمين الخطيب، قبل أن تعلن الأخيرة بأن الصور لا تدينها وتنشر صوراً أخرى لهما مؤكدة أنهما تزوجا قبل فترة.

الأمر أثار أزمة كبيرة للمخرج المصري، الذي نفى الأمر مؤكداً أن ما يحدث مؤامرة سيكشف تفاصيلها قريباً، وأنه اعتاد ما وصفه بالحملات الممنهجة والشائعات المُغرضة، وأنه وعائلته أكبر من ذلك، ولن يردّ عليها.

أزمات يوسف مع نجمات الفن والمجتمع في مصر باتت عرضاً مستمراً، حيث اعتاد المخرج الدخول في أزمات مع فنانات، على رأسهنّ غادة عبدالرازق، حيث ارتبط الثنائي بعلاقة قوية وكانت نجمة عديد من أفلامه أبرزها "حين ميسرة" و"كلمني شكراً" و"الريس عمر حرب" حتى جاءت ثورة 25 يناير 2011، ودخلا في أزمة عنيفة بسبب اختلاف في الآراء السياسية، حيث كان يوسف أحد مؤيّدي ثورة يناير، فيما شنّت عبدالرازق هجوماً عليه، ليردّ بمطالبته لها بأن تتوقف عن الحديث في السياسة حتى لا تخسر جمهورها، لتنقطع علاقتهما، قبل أن يستمر الخلاف 7 سنوات، ليتدخل بعض الوسطاء للصلح بينهما وتتعاون معه في فيلم "كارما".

وانضمّت الممثلة منة شلبي إلى الفنانات اللاتي دخلن في أزمات مع خالد يوسف، بعدما عملت معه في أفلام "إنت عمري" و"ويجا" و"هي فوضى"، لتنطلق الشائعات حولهما، قبل أن يعلن يوسف خطبته على شلبي في العام 2007، لتنفصل عنه شلبي بعد فترة قليلة من دون كشف الأسباب.

ودخل المخرج المصري في أزمة مع الفنانة هند صبري، بعدما عملت معه في فيلم "ويجا"، ليختلفا بعدها، وأعلنت هند أن سر الخلافات كان بسبب مشهد في فيلم لم تقبل أن تصوّره لأنه لم يكن مكتوباً في السيناريو، ليردّ يوسف بأنها كانت تعلم بوجود هذا المشهد وصوّرته، لكنها رفضته بعد ذلك، وهو كمخرج لا يسيطيع أن يقول له أي شخص لا.

قائمة خلافات يوسف تضم حنان ترك، فبعد تعاونهما في عدة أفلام من بينها "جواز بقرار جمهوري" و"الآخر" و"العاصفة"، استبعدها من العمل معه بعد ارتدائها الحجاب، حيث يصر ّعلى عدم العمل مع الفنانات المحجبات، لتردّ ترك بأن مستواه وعمله تدهورا، وكان بالنسبة لها مثالاً كبيراً، لكن ما يقدّمه يخدش الحياء، ويوسف شاهين لم يعلّمه ذلك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم