السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أبرز إطلالات النجوم التي أثارت الكثير من الجدل

المصدر: النهار
كارلا باسيل
أبرز إطلالات النجوم التي أثارت الكثير من الجدل
أبرز إطلالات النجوم التي أثارت الكثير من الجدل
A+ A-

مما لا شك فيه أن النجمة #مايا_دياب تفوقت على هيفاء وهبي في إطلالتها المثيرة للجدل، فبمجرد ظهورها في برنامج  CELEBRITY DUETS بفستان زاه بألوان الكاندي كولورز حتى اشتعلت مواقع التواصل مشبهة الفستان بحلوى السكاكر التي يأكلها الأولاد، ولكنها مايا دياب، فهي ستبقى ومهما يكن ما ترتديه قبلة أنظار الناس ومحور التواصل. مايا ارتدت في الليلة نفسها ثلاثة فساتين للمصمم #نيكولا_جبران وهي:

2- النجمة #هيفاء_وهبي: التي ولو ارتدت كيساً من القش فهي ستلفت النظر والأمر ليس عائداً الى التصاميم الراقية التي ترتديها بل الى شخصيتها وأدائها على المسرح وفي أعمالها التلفزيونية. وفي الصور أدناه نراها ترتدي#هيفاء_وهبي للمصمم #زهير_مراد وقد انتقد البعض الباروكة الحمراء والجزمة الذهبية.

4- النجمة #يسرا التي زارت الجامعة العربية في بيروت لإلقاء محاضرة، بزي فضفاض مجعوك فعلق السيد إيلي حنّا احد رواد التواصل قائلاً: "صحيح ان الكهرباء تنقطع لدينا ولكنك تستطيعين كي ملابسك عا الموتور".

لمزيد من الصور اضغطوا على الرابط أدناه لمعاينة الإطلالات العربية لنجمات أثارت الكثير من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي:

5- النجمة اليسا التي أثارت على الصعيد الشخصي اللغط بعد إصابتها بالسرطان وشفائها منه، ونحن نتمنى للنجمة الحسناء دوام الصحة، كانت أطلت في وقت سابق مع صديق لها بإطلالة اثارت الكثير من الجدل وهي مرتدية سروالاً وقميصاً شفافاً من جفنشي لم يترك شيئاً للخيال فكشف عن اللانجري الخاص بها..

النجمة جنيفر لوبيز

هي الفاشينيستا وملكة الأناقة ولكنها ارتدت الكاب من فالنتينو لوحده في إطلالة شغلت مواقع التواصل بين مؤيد ومعرض وارتدت السروال وتحته السترينغ الذي بدا ظاهراً من تحته بشكل غير لائق.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم