الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف تكونين الأكثر أناقة إذا كنت لا تملكين سوى مئة دولار فقط؟

المصدر: "النهار"
كارلا باسيل
كيف تكونين الأكثر أناقة إذا كنت لا تملكين سوى مئة دولار فقط؟
كيف تكونين الأكثر أناقة إذا كنت لا تملكين سوى مئة دولار فقط؟
A+ A-

لا داعي لإنفاق ثروة بعد اليوم، فالأناقة تتنفسونها في الشارع، من نبض الناس والحياة، والموضة تروح وتجيء أما الأسلوب فباقٍ وهو أزلي...

هذا كان مفهوم مدموازيل شانيل التي كانت أول من ألبس المرأة السروال وقماش الجرسيه، وخلّصها من عناء ارتداء الكورسيهات واللباس الثقيل، فالأناقة تكمن في البساطة ولا تستدعي أن نكون اغنياء لنكون الأجمل! حضّرنا لك سيدتي قطعاً لا تتجاوز كلفة كل منها ستين ألف ليرة لتنسقيها بمساعدتنا، وهكذا تحصلين على إطلالة لم تكلفك أكثر من مئة دولار اميركي تصوّري! كل القطع التي أعددناها لك تشملها التنزيلات.

في الفيديو أدناه بعص الحيل التي تمكّنك من التفوّق على غيرك من حيث الأناقة، إذا اعتمدت أقمشة اختارتها لك الإعلامية ألين وطفا ونسّقتها بطريقة ذكية لتشرقي في كل المناسبات التي تدعين اليها، فثمة ماركات وخامات أقمشة لا تكلّف الكثير وتعطي رونقاً وإبهاراً لا يجوز أن تغضي النظر عنها، فماذا تنتظرين؟

كذلك، يمكنك تصفح الماركات التي اخترناها لك والتي لا تكلف الكثير من جيوبك، ولكنها تتطلب قليلاً من المخيلة، وتقنية الـ mix and match

1- فكري في فستان من الغليتر لا يحتاج الى اكسسوارات أو زخرفة. خذي هذا الفستان من مانغو.

2- فكري في ابتياع جمبسوت من zara بلون أسود ويتداخل مه الدانتيل وخصوصاً عند الظهر:

3- أو اختاري فستاناً مرجانياً من الباييت الكبير  بقصة قصيرة ونسقيه مع سترة من الفرو:


4- اختاري الحقيبة المميّزة على شكل مغلف أو تلك مزدانة بالخرز او حبوب اللؤلؤ والكريستال او يمكنك احتيار تصميم على شكل دلو بتطبيع جلد التمساح ولكن بألوان العاجي او الزيتي او البني الهافان:

5- اختاري الأقراط المميزة والتي تتميّز بشكل هندسي منحوت ومطلية بالذهب مع طابع حرفي يضفي عليها القيمة فالذهب اللامع والمصقول يعطي قيمته، ولكننا نتكلم عن أكسسوارات، لذا فالتركيز يكون على الشكل الهندسي للقطعة لتعطي قيمة.

6- لم لا تجرّبين وضع عصبة للرأس Headbands المطرزة بالباييت الاسود أو الملون من Zara؟

6- التنورة المكسرة اللاميه خيارك المفضل مع "تي شيرت" بيضاء او عاجية أو "بلوزة" من الصوف ويمكنك ارتداء جوارب قصيرة من الحرير :

7- BODY SUIT يعود يقوة إذ يمكنك اعتماده مطبعاً إما من جلد الثعبان أو بنقوش الحيوانات البرية، وهي أقمشة تشبه ما نراه لدى كبرى الماركات من "فرساتشي" و"إميليو بوتشي" و "روبيرتو كافالي". وتستطيعين ارتداءها مع سروال جلدي أو تنورة ميني.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم