السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

قرار نهائي... تركي آل الشيخ يحسم الجدل حول بيع بيراميدز

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
قرار نهائي... تركي آل الشيخ يحسم الجدل حول بيع بيراميدز
قرار نهائي... تركي آل الشيخ يحسم الجدل حول بيع بيراميدز
A+ A-

أنهى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز الذي ينافس بالدوري المصري، الجدل حول مصيره النادي وما يتردد حول بيعه، مؤكداً أنه اتخذ قراراً نهائياً باستمرار تجربته في بيراميدز وعدم بيع النادي.

ونشر آل الشيخ مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، يبعث فيه لاعبو وإداريو نادي بيراميدز رسالة له بعدم التخلي عن النادي أو بيعه، معلقاً عليها قائلاً: "لن أبيع".

وجاء إعلان آل الشيخ لينهي الجدل حول بيع النادي لمستثمر إماراتي، بعد فوزه على النادي الأهلي بالدوري المصري بهدفين لهدف.

وأشاد تركي آل الشيخ، بالصفقات التي أبرمها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكداً أن الأندية الكبرى تحتاج إلى تغيير جلدها كل فترة، وأن الأحمر أبرم صفقات مميزة، يمكنها أن تعيد الفريق للمنافسة محلياً وأفريقياً، قائلاً: "رمضان صبحي وحسين الشحات لاعبان كبيران، وخارج التقييم، وكمشجع أهلاوي أتمنى أن يعود الفريق إلى حصد البطولات القارية".

وشدد تركي آل الشيخ على أنه كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، لن يتأخر في دعم أي فريق يطلب ذلك، مثل الزمالك أو الاتحاد السكندري، رافضاً ما يتردد عن رحيل أي من لاعبي ونجوم فريق بيراميدز وعلى رأسهم البرازيلي كينو ومحمد مجدي قفشة، "انتظروا صفقة مدوية لفريق بيراميدز ستكون حديث الانتقالات الشتوية في مصر".

وحول استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية 2019، أكد آل الشيخ أنه لم يكن متفاجئاً باستضافة البطولة، مبدياً ثقته في قدرة مصر على تنظيم البطولة، والخروج بها بشكل رائع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم