ما السرّ الذي لم تكشفه لايدي غاغا؟

15 كانون الثاني 2019 | 13:59

المصدر: النهار

مغنية البوب الشهيرة اللايدي غاغا هي في صدد التحضير سريّاً لإطلاق ماركتها التجميليّة التي يتكلّم عنها الجميع. فهي على وشك اطلاق هذا الخط خلال العام 2019

فالشركة الخاصة بالمغنية الشهيرة Ate My Heart, Inc اشترت الماركة التجاريّة Haus Beauty في شباط الماضي 2018. منذ بضعة شهور، غاغا تنشر مطبوعاتها على انستغرام، مستعينة بهاشتاغ Haus Beauty و هاشتاغ Haus of Gaga من أجل ترك أدلة على مشروعها المثير للفضول.

هل ستصبح لايدي غاغا الملكة المستقبليّة لأمبراطوريّة تجميليّة؟

بحثنا بشكل دقيق على الانترنت لنكتشف حساب Haus.Beauty.com الذي كان قد أطلق مؤخراً.

فالموقع غامض جداً حتى لا نقول بصراحة بأنّه فارغ! يوجد حالياً فيه خيار واحد لإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بكل شخصي من أجل تلقي رسالة اخباريّة محتملة، نفترض ذلك!

الصورة التالية أعطتنا فكرة عمّا سيتناوله هذا الموقع، لكن هذه الدلائل المقتضبة ليست كافية، أليس كذلك؟

حتى هذه اللحظة، الأمر غريب... فكل الناس تتكلّم!

Haus Beauty: سر يعرفه كل الناس!

فالشائعات المستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي تجعلنا نعتقد أنّ مجموعة الليدي غاغا سوف تتضمن أيضا منتوج الماكياج من عطور وعناية بالبشرة.

ليست المرّة الأولى التي تدخل فيها النجمة الى عالم التجميل. ففي عام 2012 أطلقت عطرها Fame ثمّ تعاونت مع MAC Cosmetics لإطلاق أحمر الشفاه Viva Glam.

محبّو الفاشن في العالم أجمع وشياطين اللايدي غاغا الصغار يتوقعون خلال هذه السنة بأن يتكلّفوا الكثير على مستحضرات التجميل!



كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard