تحدٍ جديد خطير وأضرار كثيرة، والسبب... "بيرد بوكس" (فيديو)

12 كانون الثاني 2019 | 15:29

المصدر: "الغادريان"

  • المصدر: "الغادريان"

مشهد من فيلم "بيرد بوكس".

تسببت شابة تبلغ من العمر 17 عاماً في حادث تصادم على الطريق السريعة بعد القيادة معصوبة العينين كجزء من تحدي "بيرد بوكس"، بحسب موقع "الغارديان" البريطاني.

استنادًا إلى فيلم الرعب الذي أطلقته "نتفليكس" من بطولة #ساندرا_بولوك، ينبغي على المشاركين في التحدي القيام بمهام، معصوبي العينين منتحلين شخصيات الفيلم الذين كان عليهم تجنب الوحوش التي تستهدف الرؤية.

بعد ظهر يوم الاثنين، قررت المراهقة التي لم يعلن عن اسمها قيادة سيارتها على الطريق السريعة معصوبة العينين. وبحسب قسم شرطة لايتون، سرعان ما دخلت إلى مسار معاكس للسير واصطدمت بسيارة أخرى، و عمود إضاءة وجدار. وتوصي الشرطة بتحميلها مسؤولية قيادتها المتهورة.

وعلى الرغم من التقييمات السيئة إلى حد كبير، أصبح فيلم "بيرد بوكس" واحدًا من أضخم انتاجات "نتفليكس" إذ حاز على تأثير كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وبحسب إحصاءات الموقع، 45 مليون حساب شاهد أصحابها "بيرد بوكس" في الأيام السبعة الأولى لصدوره، وهي أعلى نسبة مشاهدة حتى اليوم لفيلم من انتاج "نتفليكس" في اسبوعه الاول.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard