مونديال اليد... العرب يرفعون شعار "لم ينجح أحد" في الجولة الأولى

12 كانون الثاني 2019 | 14:21

المصدر: "النهار"

مباراة مصر والسويد (أ ف ب).

توالت الصدمات على المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي انطلقت أمس الأول الخميس في ألمانيا والدانمارك، وتستمر حتى 27 كانون الثاني الجاري بمشاركة 24 منتخباً، حيث رفعت المنتخبات العربية الـ5 شعار "لم ينجح أحد" خلال مباريات الجولة الأولى، بتلقي هزائم متتالية.

وكانت البداية مع المنتخب القطري الذي تلقى هزيمة قاتلة بفارق هدف من المنتخب الأنغولي بنتيجة 24 / 23، ضمن المجموعة الرابعة للبطولة، حيث كانت قطر قريبة من الفوز لولا انتفاضة أنغولا التي نجحت في إحراز هدف قاتل في الثواني الأخيرة.

وضمن المجموعة نفسها، فشلت مصر في الحفاظ على تقدمها أمام السويد في الشوط الأول، لتخسر بنتيجة 27 / 24، ليتذيل المنتخبان العربيان المجموعة دون نقاط، فيما تتصدر السويد وأنغولا برصيد نقطتين، ومن خلفهما الأرجنتين والمجر بنقطة وحيدة.

وفي المجموعة الثالثة، تلقى المنتخب التونسي بطل أفريقيا هزيمة ثقيلة أمام المنتخب النروجي القوي بنتيجة 34 / 24، قبل أن يخسر المنتخب السعودي ضمن المجموعة عينها أمام النمسا بنتيجة 29 / 22، ليتذيل المنتخبان العربيان المجموعة مبكراً، ومعهما منتخب تشيلي دون نقاط، فيما يتصدرها النروج والدانمارك والنمسا برصيد نقطتين.

وضمن المجموعة الثانية، تلقى المنتخب البحريني هزيمة ثقيلة أمام إسبانيا بنتيجة 33 / 23، ليتذيل المنتخب البحريني المجموعة دون رصيد بجانب اليابان وآيسلندا، فيما تتصدر إسبانيا ومقدونيا وكرواتيا برصيد نقطتين.







إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard