صوّتوا للأفضل: أيّ إطلالة تختارون لنيكول سابا؟

17 كانون الثاني 2019 | 16:26

المصدر: النهار

رغم أنّ دورها في مسلسل "الهيبة" لم يكن بارزاً إلاّ أنّ جمال #نيكول_سابا أضفى بريقاً على حلقات الجزء الثاني منه، فمعجبوها يتابعونها أينما كانت. ومع بدء السنة الجديدة نستعرض إطلالاتها المميّزة منها بالجمبسوت وفساتين السهرة فما الذي يليق بها أكثر؟  ستحتارون كثيراً فنيكول جميلة كيفما ارتدت!

"الليدي" #نيكول_سابا

بدت نيكول سابا بفستان رائع من تصميم غارين دمرجيان يتميّز بلونه الأرجواني، كما يتميّز بكم طويل واحد، مزيّن على الصدر برسومات هندسيّة تمتد حتى التنورة المزيّنة بدورها بثنيات عريضة والتي بدت غير متساوية الطول. وقد زيّن الفستان بالفرو الأسود. في هذه الصورة تبدو النجمة كالليدي الأنيقة التي تستعد لحفلة ما!

شاهدوا ماذا قالت اشتشارية المظهر ميسا عسّاف عن لوك نيكول سابا في هذا الفستان:

"روك ستار" في الجمبسوت

ظهرت النجمة نيكول سابا ليلة رأس السنة في القاهرة في مهرجان "المدينة" بجمبسوت أبيض لافت من توقيع المصمم #أنطوان_القارح، الجمبسوت منفّذ بشكل فنّي رائع مغطّى بالشراريب، الياقة عالية، والأكمام طويلة تنسدل منها الشراريب الطويلة، وقد زيّن الصدر بخطوط هندسيّة مطرّزة بالستراس مع تفريغ القماش تحت الصدر أمّا السروال فلاصق بالجسم. يبدو أنّ المصمم أنطوان القارح بارع في تنفيذ الجمبسوت اذ صمم الكثير منه للفنانات وأبرزهنّ كارول سماحة التي ظهرت بالجمبسوت باللون الذهبي. لكن لا بدّ من القول أنّ نيكول سابا بدت فيه كـ "ستار" على مسرح عالمي!

حسناء أم حورية البحر؟

تبدو نيكول هنا فعلاً كحوريّة البحر! رائعة بفستان من المخمل الأسود من توقيع أنطوان القارح، لفت نظرنا الياقتين اللتين اعتمدهما المصمم في الموديل، ياقة دائرية تنسدل منها قماشة على شكل لسان موصولة بالصدر وياقة أخرى محفورة من الصدر لتلتف حوله بارزة الأكتاف بشكل رقيق لتنتهي بأكمام موصولة ابتداء من الزند. الفستان مزيّن برشة مدروسة من الستراس، الشق الجانبي للفستان يبرز جمال ساقيها.

طلّة شبيهة بطلّة بريجيت باردو

قد يفضلها البعض بهذه الاطلالة التي تذكرنا بستينات القرن الماضي، كما تذكرنا أيضا باطلالة بريجيت باردو الى جانب المبدع الفرنسي ايف سان لوران، لكن الفرق هنا أنّ نيكول سابا في هذه الصورة تحتفل بعيد الميلاد مع معجبيها من خلال انستغرامها، فهي أرادت معايدتهم بثياب مثيرة وراقية في نفس الوقت، فالقبعة مع الكنزة مع التنورة والجزمة البيضاء شكّلوا مزيجا راقيا كشف عن جمالها الغربي!

العروس نيكول سابا

هل ستحبونها بفستان العرس الذي ظهرت فيه في القاهرة خلال عرض أزياء هاني البحيري المصمم المصري الموهوب؟ رغم جمال الفستان الاّ انني شخصيا أميل الى طابع الجمبسوت وطلّة بريجيت باردو! قد لا تؤيّدونني!

نيكول سابا المتمرّدة

في هذا الفستان الذي هو من توقيع المصمم شربل زوي، تعكس نيكول سابا صورة المرأة القويّة، التي ترسم قدرها بيدها، فالفستان يتميّز بكم واحد طويل، الكورساج لاصق بالجسم مع ياقة عالية، مطرّز بشكل فنّي رائع، مع شق عالي جدا يكشف جمال ساقيها. تبدو نيكول سابا في هذا الفستان الرائع امرأة متمرّدة بكل ما للكلمة من معنى!


إستفتاء

أي إطلالة أجمل للنجمة نيكول سابا؟

نيكول سابا ترتدي جمبسوت أبيض
نيكول ترتدي فستاناً بقصة ميدي من غارن دميرجيان
نيكول سابا ترتدي للمصمم شربل زوي


صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard