السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

المستشار القانوني للأهلي: عبدلله السعيد مهدد بالإيقاف

المصدر: "فضائيات"
محمد السعيد
المستشار القانوني للأهلي: عبدلله السعيد مهدد بالإيقاف
المستشار القانوني للأهلي: عبدلله السعيد مهدد بالإيقاف
A+ A-

أكد المستشار حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني لـ #الأهلي المصري، أن النادي طالب بالحق القانوني والمالي والأدبي في انتقال عبدالله السعيد لاعب #أهلي جدة إلى بيراميدز، كاشفاً أنه لن يتم التفريط في قيمة الشرط الجزائي على اللاعب والذي يبلغ مليوني دولار لأنه مال عام.

وأضاف عبدالرازق، خلال تصريحات له في فضائية "صدى البلد"، أن الأهلي يحافظ على المال العام من خلال مطالبته السعيد بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ مليوني دولار، بعد انتقاله من أهلي جدة إلى بيراميدز بالمخالفة لبنود العقد.

وكشف عبدالرازق، أن النادي وقّع عقداً ثلاثياً هو طرفه الأول وأهلي جدة وعبدالله السعيد، وينص في بنده الرابع على أنه في حال انتقاله إلى أي ناد في الدوري المصري قبل مرور ثلاثة مواسم من توقيع العقد، يدفع شرطاً جزائياً قدره مليونا دولار.

وتابع المستشار القانوني، أنه في حال فسخ أهلي جدة السعودي عقده مع اللاعب بدون موافقة الأهلي يدفع أيضا اللاعب شرطاً جزائياً قدره مليونا دولار.

وأكد أنهم خاطبوا عبد الله السعيد بدفع الشرط الجزائي ولم تتم مخاطبة أهلي جدة السعودي بأي شيء بخصوص ذلك الأمر، موضحاً أن المرحلة التالية قد تتم دراسة ذلك، فأهلي جدة ليس طرفاً في تلك الأزمة.

وكشف أنه وضع شرط جزائي في عقد اللاعب لأنه كان متوقعاً أن ينتقل إلى الزمالك وقتها، ولم يكن بيراميدز موجوداً بعد.

وحول التطورات المتوقعة في تلك الأزمة، قال المستشار حلمي عبدالرازق، إن عبدالله السعيد في حال عدم دفع قيمة الشرط الجزائي فسيتم توقيع عقوبات عليه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بالإيقاف. ولن يحكم في ذلك الأمر في "يوم وليلة"، فهناك إجراءات تتمثل في التحقيق مع اللاعب، ثم يقوم بالطعن أو باللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي وغيرها من الأمور القانونية المختلفة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم