"دوري الفا": الشانفيل يواصل مطاردة هومنتمن والرياضي

7 كانون الثاني 2019 | 22:03

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"
فاز الشانفيل ديك المحدي على ضيفه اطلس فرزل (الاشواط 22 – 22، 50 – 38، 75 – 58، 97 – 89) في اختتام المرحلة التاسعة ذهابا من "دوري الفا" لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، التي شهدت فوز الرياضي بيروت على هومنتمن بيروت 90 – 77، وهوبس بيروت على المتحد طرابلس 92 – 85، والرياضي بيبلوس على الحكمة بيروت 91 – 70.
فنيا، بدا الشانفيل متراخيا دفاعيا في بداية الشوط الاول ما سمح لخصمه الزحلاوي من التقدم 10 – 3، منها 8 نقاط للاميركي الجديد جوردان داونينغ ما دفع المدرب ابو شقرا لطلب وقت مستقطع. فبدأ الفارق يتقلص تدريجا عبر فادي الخطيب والاميركي دواين جاكسون، وما ساعد الشانفيل في العودة سريعا التبديل غير الموفق الذي اجراه المدرب ايلي نصر باخراج داونينغ والدفع بمواطنه اورلاندو سانشيز في حين قابله ابو شقرا بالدفع بكل من علي مزهر والاميركي ديماريوس بولدز الذي سجل 5 نقاط في الدقيقة الاخيرة وعادل الارقام 22 – 22.
في الشوط الثاني واصل بولدز تألقه وسجل 9 نقاط متتالية، واعتمد ابو شقرا على دانيال فارس بدلا من احمد ابراهيم، فنجح في الحد من خطورة داونينغ الذي لم يسجل سوى 3 نقاط. ورغم غياب الاميركي تاونز...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 86% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard