LIPSTICK TREND (بالفيديو)موضة تجتاج أزياءنا، فهل تجرؤين على ارتدائها؟

8 كانون الثاني 2019 | 12:29

المصدر: النهار

موجة عارمة من الأزياء تكتسح السوق قوامها الشفاه، فالفستان مطبع بالشفاه والسراويل والـ "تي شيرتات" القطنية وحتى المجوهرات والأكسسوارات التقنية والحقائب والأحذية لم تسلم من هذه الموضة، فمن هم ابرز المصممين الذين تفننوا بتصميم أزياء مطبعة بالشفاه؟

من أبرز المصممين الذين صمموا ملابس من شفاه هم فالنتينو، ماركس لوفر، برادا، أكريس، أليس آند أوليفيا، دلفينا دليتريز، أولمبيا لوتان وغيرهم.

..

لنبدأ بالفساتين:

صمّمت الدور الرّاقية فساتينها من الحرير والتّول وغلب عليها اللون الأحمر ومشتقاته، وتراوحت ما بين القصير لدى "فالنتينو" و"أليس أند أوليفيا" ,فساتين الميدي من تصميم دار Prada.

أما بالنسبة الى الماركات العملية مثل markus lupfer و margiela فلقد صممتا بلوزات قطنية مطبعة بشفاه مزدانة بالغليتر والباييت ونسقتاها مع سراويل جلدية او بنطلون عملي رياضي الطراز مع احذية رياضية trainers  وحقائب crossbody او حقائب تسوّق.

ومن الحقائب التي أحببناها، اليك هذه الحقيبة المزدانة بالشفاه من VALENTINO GARAVANI. ولأكسسوارات مميزة ابتاعي أقراطاً وأساور للمصممة دلفينا دليتريز المصنوعة من الذهب الأصفر والمزدانة باللؤلؤ وبرسم لفم مطلي باللاكر الأحمر.

كما اخترنا لك من ماركة "أولمبيا لوتان" سترة مميزة وحقيبة صفيرة من "فالنتينو" وغطاء هاتف من ستيلا مكارتني وتي شيرت من "فالنتينو".

أما إذا كنت ذاهبة الى ناد ليلي فلن تجدي أجمل من هذه التنورة من "أولمبيا لوتان" المزدانة بالباييت مع حذاء مزدان بفم أزرق من الغليتر من ماركة "سان لوران باريس" ولا تنسي البروش من ماركة "يازبوكي".

ولهواة السترات الشتوية الرياضية اليك من ماركة "مونكلير" سترة خضراء مع فم أحمر وشورت مزدان بالشفاه من الدنيم من فالنتينو وهناك سروال وتنورة من ماركة PRADA.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard