هواة التكنولوجيا يترقّبون معرض "CES"... "دي لينك" تطرح "راوتر" جديداً بسرعة 2.8 غيغابت

6 كانون الثاني 2019 | 09:31

المصدر: "ذا فيرج"

يترقّب كل هواة #التكنولوجيا الحديثة معرض "CES" الذي يقام في كانون الثاني كل عام بمدينة لوس أنجلس الأميركية، والذي يشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية لعرض منتجاتها الحديثة والأجهزة المستقبلية التي تنوي الإعلان عنها خلال العام، حيث يترقب الجميع المعرض للعام الجاري، والذي يشهد اهتماما كبيرا بأجهزة الإنترنت 5G بدلا من الـ4G المعمول به حالياً.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن شركة "D-Link" ستعلن عن "راوتر" جديد لتوصيل الإنترنت بتقنية الـG5 يعرف باسم "DWR-2010"، وهو "راوتر" منزلي يستخدم شبكة النطاق الترددي العريض 5G لتوفير شبكة Wi-Fi بشكل أقوى وأسرع للمنزل.

وبرغم أن الشركة لم تعلن بعد المعلومات الكاملة عن "الراوتر" الجديد، لجهة سعره والشبكات التي سيعمل معها وغيرها من الأمور، إلا أنّه سيسهم كثيرا في زيادة سرعات الإنترنت، حيث سيوفر سرعات تصل إلى 40 ضعفاً لمتوسط ​​السرعة في أميركا التي تصل إلى 70 ميغابايت في الثانية، وهو ما يعني أنه قد تصل سرعته إلى 2.8 غيغابت في الثانية، كما سيدعم sub-6 GHz and mmWave و mmWave.

شركة "D-Link " ستعلن عن بعض التطوّرات الأخرى، منها مقابس ذكية تدعم مساعد Google و Alexa الصوتي، وتطبيق mydlink ويوفران مقاومة للظروف الجوية والمياه، وغيرها من الأمور التي تهدّدها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard