الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد تغيير موعده... عرض "ساعة رضا" اليوم

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
بعد تغيير موعده... عرض "ساعة رضا" اليوم
بعد تغيير موعده... عرض "ساعة رضا" اليوم
A+ A-

استقر المنتج أحمد السبكي على تحديد موعد جديد لعرض فيلم "ساعة رضا" ليكون اليوم الأحد، الذي يشهد أيضاً العرض الخاص للفيلم في "سينما نايل سيتي"، بحضور أبطال العمل.

فيلم "ساعة رضا" يجسّد خلاله #أحمد_فتحي دور شاب "غير وسيم" اسمه رضا، يتعلق بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسّد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبهاً في غرفة جده يمكنه من خلاله أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة، فيستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه.

الفيلم يشهد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فتحي، الذي سيتم تقديمه للجمهور بشكل مختلف عن السابق، وبجانب الكوميديا، يتضمّن العمل جوانب إنسانية وفانتازيا، ويلقى الضوء على بعض المشكلات الاجتماعية.

المخرج هاني حمدي أكد في تصريحات له أنّ "الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة وصنفته الرقابة تحت فئة "جمهور عام"، ولن يتضمّن أي مشاهد غير لائقة وكذلك لن يتضمن أغنيات شعبية أو مهرجانات".

فيلم "ساعة رضا"، من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغيير اسمه بعد ذلك، ليكون بعنوان "ساعة رضا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم