الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

والدة شيرين لابنتها: "دايماً مشرّفاني ورافعة راسي"... ما موقف النقابة منها؟ (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
والدة شيرين لابنتها: "دايماً مشرّفاني ورافعة راسي"... ما موقف النقابة منها؟ (فيديو)
والدة شيرين لابنتها: "دايماً مشرّفاني ورافعة راسي"... ما موقف النقابة منها؟ (فيديو)
A+ A-

تداول محبو الفنانة #شيرين_عبدالوهاب، فيديواً لوالدتها وهي تدافع عنها، في حفل زفاف شقيقتها إيمان، وذلك بعد الحملة التي شنّها عليها المحامي سمير صبري الذي قدّم ضدّها بلاغاً للنائب العام يتّهمها بـ "الإساءة إلى مصر".

وتظهر والدة شيرين فى الفيديو وهي تثني على ابنتها قائلة: "شيرين دي دائماً مشرفاني، ورافعة راسي".

يُذكر أن المستشار نبيل صادق النائب العام المصري، تلقّى بلاغاً من المحامي سمير صبري يطالب فيه بالتحقيق مع شيرين بتهمة "الإساءة إلى مصر".

وقال صبري في بلاغه: "في مسلسل وضيع وأسلوب متدنٍّ، تتعامل به شيرين عبدالوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية".

وأضاف أنّ المشكو في حقها تطاولت وأخطأت، وقالت: "أنا خسارة في مصر" في حفل ليلة رأس السنة.

موقف النقابة

في سياق متصل، أكدت نقابة المهن الموسيقية أنه "في ضوء ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية مثل قنوات فضائية لها احترامها وأيضا عبر الصحافة الورقية كانت أو إلكترونية بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبدالوهاب من أقوال خلال حفلها في القاهرة خلال الاحتفال برأس السنة، أن النقابة لم تتلقَ أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، كما لم تستقبل أي تسجيل للحفل يفيد إدانتها بأي شكل وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها أو مساءلتها عن ملابسات الحدث". 

وشدّدت النقابة التي يرأسها الفنان #هاني_شاكر، في بيان، على أنّ "مجلسها يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ولم ولن تسمح بالمساس أو التعرّض لهم بأي شكل من الأشكال"، مشيرة إلى أن "المجلس لم يعرض عليهم الفيديو محل الواقعة للبتّ في ما جاء به بشكل واضح".

وأكدت النقابة أنّه في حال تقدم أحد الأعضاء بشكوى ضد أي عضو يتم استدعاؤه لسؤاله حول ملابسات الواقعة، خاصة وأن النقابة ومجلسها يقفان على مسافة واحدة من كل أعضائها ويبحثون دائماً عن الصالح العام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم