صورة الخطأ انتشرت بسرعة... "هواوي" تنشر معايدةً على صفحتها الرسمية من خلال جهاز "أيفون"!

5 كانون الثاني 2019 | 12:58

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

جهازا هواوي وأيفون.

عاقب عملاق الاتصالات الصينية #هواوي موظفَيْن لنشرهما معايدة #رأس_السنة على حساب صانع الهواتف الذكية الرسمي عبر "تويتر"، وقد استخدما جهاز "أيفون"، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

هواوي وأيفون (رويترز).

وعايدت شركة هواوي التي تتخذ من مدينة شينزين الصينية مقراً لها، وتتنافس أجهزتها مع هواتف "أيفون" في 31 كانون الأول، متابعيها في تغريدة ورد عليها "عبر تطبيق تويتر لأجهزة أيفون"، وقد أزيلت التغريدة بسرعة واستُبدلت بأخرى جديدة، ولكن صور الخطأ الذي وقع ملأت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

تغريدة هواوي.

وفي مذكّرة رسمية مؤرخة في 3 كانون الثاني، قالت شركة هواوي إنها خفضت رتبة موظفَيْها المسؤولين، كما خفضت رواتبهم الشهرية بمقدار 5000 يوان أي ما يعادل 728 دولاراً. وقال نائب رئيس الشركة تشن ليفانغ في المذكرة أن "الحادث تسبب في أضرار للعلامة التجارية هواوي".

ويأتي هذا الخطأ في خضم النزاع التجاري الحاد بين الصين والولايات المتحدة، ويرجع ذلك إلى تهديدات إدارة #ترامب بتطبيق التعريفات على سلع بقيمة 200 مليار دولار مستوردة من الصين، مع إمكان زيادة هذه التعريفات في المستقبل.

هواوي (أ.ف.ب).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard