فرنجيه ووفد أرمني يحتفلون بالميلاد على ضفاف بنشعي... وزيارة لميشال معوّض

4 كانون الثاني 2019 | 17:51

المصدر: "النهار"- بنشعي

  • المصدر: "النهار"- بنشعي

احتفال بالعيد على ضفاف بنشعي.

استقبل رئيس #تيار_المردة سليمان #فرنجيه وزوجته ريما فرنجيه، وفداً أرمنياً ضمّ مطران الطائفة الأرمنية الأرثوذوكسية في لبنان ناريك ايليمزيان، الأمين العام لحزب الطاشناق في لبنان النائب هاغوب بقرادونيان، رئيس الديوان في مطرانية الأرمن ومنسق الارتباط في حزب الطاشناق باروير غوكاسيان، مسؤول الحزب الطاشناق في الشمال فانشي هارماندايان ورئيس بلدية برج حمود مارديغ بوغوصيان. وحضر اللقاء عضوا المكتب السياسي في "المردة" فيرا يمين ورفلي دياب ورئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني الخير.

وزار الوفد فرنجيه، عقب احتفال بعيد ميلاد الطوائف الأرمنية في لبنان، الذي يُنظَّم، للسنة الثامنة على التوالي، على ضفاف بحيرة #بنشعي. وشارك في الاحتفال أكثر من مئة طفل وولد قدموا من منطقة الميناء في #طرابلس إلى بنشعي، ليتشاركوا معاني وقيم الميلاد بالإضافة إلى العادات والتقاليد المرتطبة بكل طائفة.



بعد ذلك، زار الوفد النائب ميشال معوض في دارته في زغرتا.

في سياق متصل، استقبل معوّض الوفد، في حضور امين السر العام في "حركة الاستقلال" المحامي هنري معوض، ومنسق العلاقات السياسية والاعلامية في الحركة المحامي طوني شديد، وذلك في دارته في زغرتا.

وتأتي زيارة المطران في اطار جولة تعارف يقوم بها على مختلف القيادات اللبنانية، كما بحث المجتمعون في آخر التطورات المحلية.

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard