الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إعلاميون يهاجمون شيرين عبدالوهاب... "مستفزة"!

المصدر: "فضائيات"
محمود إبراهيم
إعلاميون يهاجمون شيرين عبدالوهاب... "مستفزة"!
إعلاميون يهاجمون شيرين عبدالوهاب... "مستفزة"!
A+ A-

تعرضت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب لهجوم من بعض الإعلاميين المصريين، بعد كلامها وحديثها في الحفل الذي أحيته في ليلة رأس السنة عن أن شعرها يكلف نحو 60 ألف جنيه في المرة الواحدة، وغيره من التصريحات التي جعلتها في مرمى الهجوم.

في البداية قال الإعلامي #تامر_أمين "إن تصرف شيرين في حفلها الغنائي الذي أحيته ليلة رأس السنة، وتصريحها بأن حلاقها يطلب 60 ألف جنيه لقص شعرها في المرة الواحدة يعد أمراً مستفزاً".

وأكّد أمين عبر "قناة النهار" أنه خلال غناء شيرين قال أحد الحاضرين "الله يا شيرين"، فردّت قائلة: "والله أنا خسارة في مصر".

وأضاف أيضاً أنه خلال الحفل تم كسر منضدة، فقالت شيرين: "طبيعي ما انتوا في مصر يعني"، مؤكداً أن المطربة تسيء دائماً إلى مصر في معظم حفلاتها مثلما حدث في تونس، وكلامها عن مياه النيل في حفل بالإمارات، مطالباً إياها بضبط لسانها وأن تكتفي بالغناء فقط، ونقابة الموسيقيين باتخاذ موقف معها، ومنعها من الغناء على المسرح.  

بينما هاجم الإعلامي عزمي مجاهد، بقناة الرافدين، الفنانة شيرين، مؤكداً أنه تلقى مكالمة من الفنان عبدالله مشرف وقال له: "نفسي أشوف مصر مراية نضيفة وأمسك مقشة وأكنس الشارع، تعالى شوف الشارع أنا عامل فيه إيه؟". وتابع: "ده الفرق بين الفنان الوطني والفنانة التي لا تراعي مشاعر المصريين".

وأكمل مجاهد سخريته من شيرين قائلاً لها: "قبل ما حد يعرفك كنتي بتعمليه فين، كنتي بتعمليه تحت بير السلم".

يذكر أن شيرين في حفلها الأخير بأحد فنادق القاهرة سخرت من فستان الفنانة رانيا يوسف، وأشارت إلى أنها تذهب إلى الحلاق مع زوجها الفنان حسام حبيب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم