الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سركيس: سنقاطع التمارين والمباريات اذا سقط مشروع إنقاذ الحكمة

المصدر: "النهار"
نمر جبر
سركيس: سنقاطع التمارين والمباريات اذا سقط مشروع إنقاذ الحكمة
سركيس: سنقاطع التمارين والمباريات اذا سقط مشروع إنقاذ الحكمة
A+ A-

اكد المدير لفريق الحكمة بيروت لكرة السلة المدرب الوطني السابق غسان سركيس ان الأمل بانقاذ نادي الحكمة بيروت تجدد من خلال لائحة "إنقاذ نادي الحكمة" التي يرأسها ايلي يحشوشي وتضم وجوها كان لها تاريخ عريق في النادي.

واعتبر سركيس في اتصال لـ"النهار" ان عودة الفريق الى التمارين والمباريات حصلت بعد الشعور بان عملية إنقاذ النادي تسير على الطريق الصحيح "اثر الثقة التي شعرنا بها بعد ابداء يحشوشي وزملائه رغبة في الترشح لإدارة النادي في المرحلة المقبلة"، واضاف: "لدينا ثقة كاملة بان لائحة "إنقاذ نادي الحكمة" في حال فوزها بكامل أعضائها ستلتزم بوعودها وتسدد الديون والمستحقات كاملة".

وحذر من عدم فوز يحشوشي وزملائه الستة وقال: "سنعود الى نقطة الصفر والى الوعود الفارغة التي لم نعد نثق بأصحابها بعد التجارب المريرة معهم"، واضاف: "لن نتردد وزملائي في الجهاز الفني واللاعبين في مقاطعة التمارين والامتناع عن الدخول الى الملعب قبل الحصول على كامل مستحقاتنا المتأخرة والتي تبلغ قيمتها رواتب ثلاثة اشهر (ما يقارب 210 الاف دولار اميركي)".

ودعا سركيس أعضاء الجمعية العمومية "الى الاقتراع للمرشحين الذين يحملون مشروعا انقاذيا ولديهم سجل ملئ بالانتصارات والإنجازات".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم