الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مكتب الرياضة في "القوات": نلتزم قرار الحزب بدعم لائحة يحشوشي

مكتب الرياضة في "القوات": نلتزم قرار الحزب بدعم لائحة يحشوشي
مكتب الرياضة في "القوات": نلتزم قرار الحزب بدعم لائحة يحشوشي
A+ A-

تتلاحق التطوّرات في انتخابات نادي #الحكمة بيروت المقررة السبت 5 كانون الثاني الساعة 15:00، في مقر النادي في الأشرفية. وقد صدر عن مكتب الرياضة في حزب "القوات اللبنانية" بيان اعلن فيه التزامه قرار الحزب وقيادته وتوجيهات رئيسه الدكتور سمير #جعجع بدعم لائحة "إنقاذ نادي الحكمة" التي يرأسها ايلي يحشوشي، وتضم الرئيس القاضي داني شرابية، الرئيس السابق لاتحاد كرة السلة جورج بركات، المحامي كميل سعاده، الدكتور رامي الشدياق، سمير صالح وايلي رشدات، وقد جاء في البيان: "تنفيذا لقرار حزب "القوات اللبنانية" وتوجيهات رئيسه الدكتور سمير جعجع، يعلن مكتب الرياضة في حزب "القوات" أن ملف نادي الحكمة (بيروت) كلّف الى منسق منطقة بيروت المهندس بول معراوي، ومن رئيس "الحزب" شخصياً، لذا فإن أي موقف رسمي في هذا الملف يصدر مباشرة عن معراوي وليس عن مكتب الرياضة الذي ما زال في طور إعادة الهيكلة وتشكيل أعضائه الجدد بعد أن كلِّف السيد نهرا بعيني برئاسته منذ أسابيع".

وتابع البيان: "من هنا يهمّ رئيس المكتب بعيني أن يؤكد أن أي خطوة أو موقف في ملف نادي الحكمة لن تكون إلا في إطار توجهات الحزب ورئيسه، وأن أي فريق أو جهة أخرى لا تعبّر عن موقف حزب "القوات اللبنانيّة" الذي أعلن رسمياً دعم المرشح إيلي يحشوشي وأعضاء لائحته "إنقاذ نادي الحكمة" في إنتخابات النادي المقرّرة في 5 كانون الثاني الجاري. لذا إقتضى التوضيح منعاً لأي إستغلال أو محاولات لتشويه الحقائق".

وختم: "نغتنم هذه الفرصة لنؤكد إيماننا الراسخ أن مجد نادي الحكمة عائد لا محالة مع لائحة "إنقاذ نادي الحكمة" بدعم قيادة "القوات"، ونعلن أننا لن نألو جهداً في دعم النادي الذي يجسّد ضمير الرياضة في لبنان وفخر اللبنانيين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم