ألكو داود لـ"النهار": لستُ مرشحاً لانتخابات الحكمة ولقائي مع أبو عبدالله كان "جيداً"

2 كانون الثاني 2019 | 17:21

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

ألكو داود.

نفى عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين والفنانين المحترفين، ونائب الرئيس السابق للنقابة، الفنان القدير وعضو الجمعية العمومية لنادي #الحكمة بيروت ألكو داود الذي شغل في السابق منصب نائب الرئيس في اللجنة الادارية للنادي، ترشّحه لانتخابات الحكمة المقررة في 5 كانون الثاني الجاري.

وكشف في اتصال مع "النهار"، أنّ اللقاء الذي عقده مع الدكتور روبير ابو عبدالله في دارة الاخير، والذي تمحور حول انتخابات الحكمة كان "جيداً"، من دون أن يعطي المزيد من التفاصيل. "بحثنا في ملف الحكمة ترشيحا واقتراعاً، وكانت لابو عبدالله وجهة نظره في الموضوع".

ودعا جميع المرشحين للانتخابات "بعدم زجّ النادي في زواريب السياسة والأحزاب الضيقة"، واعتبر أنّ "ميزة نادي الحكمة أنّه يستقطب مشجّعين ومحبّين من كل الطوائف والمذاهب والأحزاب والتيارات والمناطق، ومن الخطأ حصره في مكان ضيق".

وأكّد انه ليس مرشّحا لانتخابات النادي، ولكنه سيعمل وفق قناعاته "التي لم تتبدّل يوماً، وتصبّ في مصلحة الحكمة"، وسيدعم مَن "يحمل الأفكار والمبادئ نفسها، عمليا وفعليا وليس نظريا".

وتمنى ان تكون اجواء الانتخابات "ديموقراطية، وان يفوز فيها مَن يحمل مشروعاً حقيقياً لإنقاذ النادي وإعادته لسابق عهده من الإنجازات والانتصارات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard