الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نانسي عجرم: أحب الكشري... ماذا عن مولودتها المنتظرة؟

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
نانسي عجرم: أحب الكشري... ماذا عن مولودتها المنتظرة؟
نانسي عجرم: أحب الكشري... ماذا عن مولودتها المنتظرة؟
A+ A-

كشفت #نانسي_عجرم في حوار خاص لها مع إذاعة "إينرجي" المصرية عن حبها الشديد لأكلة الكشري المصرية، مشيرة إلى أنها تعمل حالياً على ألبوم جديد كي تطلقه في العام الحالي.

وأعربت عجرم عن أمنياتها "في تقديم الأعمال التي يحبها الناس خلال الفترة المقبلة"، موضحة أن الألبوم له مكانته وقيمته الموسيقيتان، لكن الأغنية المنفردة تحقق نجاحاً أكبر "لأننا نعمل عليها في شكل منفصل وتصدر أيضاً منفصلة فتأخذ حقها من النجاح".

وكشفت عجرم أن فكرة إصدار ألبوم خاص بالأطفال في الفترة الحالية "مؤجلة"، إلا إذا وجدت مجموعة أغان "حلوة" تحمل رسائل للأطفال، مؤكدة أنها لن تمانع في غنائها، لكن "الآن أعمل على ألبومي الجديد للكبار، الذي سيكون خالياً من "الديوات" ويصدر فى آخر 2019"، موضحة أنها تتعاون فيه مع كثير من الملحنين والشعراء فى مصر ولبنان، مثل وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رحيم ومحمد مصطفى وهاني يعقوب وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وخالد عز.

وتابعت عجرم: "أحببت فكرة الإعلان عن حملي من طريق ابنتي عبر السوشيل ميديا، وهما اللتان اقترحتا الفكرة وماحبتش أقولهما لأ، لأني رأيتهما مبسوطتان جداً بالخبر وحابين إن الخبر يطلع منهما"، لافتة إلى أنها لم تختر اسم المولودة حتى الآن.

وأضافت عجرم: "المصريون يعلمون جيداً كم أحبهم، حين أغني لمصر تلمع عيناي في شكل تلقائي، لديّ أحلام جديدة في كل يوم، أحمد الله أنه يحقق أحلامي"، مؤكدة: "معرفتي بخبر الحمل هو أفضل خبر سمعته في 2018".

وقالت نانسي: "الوضع الذي نعيشه فى العالم العربي، وتحديداً في بلدي يضايقني، لبنان يمر في ظروف صعبة"، موضحة أنها تذهب إلى إيطاليا عادة في الإجازات، لكن في البلاد العربية تحب مصر كثيراً خصوصاً من السادسة مساءً حتى الثالثة فجراً، وتحب تناول الكشري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم