رسالة مطوّلة من ريما فقيه: "هذا الفصل أُغلق"

31 كانون الأول 2018 | 16:31

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

ريما فقيه.

نشرت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة اللبنانية ورئيسة لجنة ملكة جمال لبنان للعام الجاري #ريما_فقيه صورة في حسابها عبر "انستغرام" أرفقتها برسالة مطوّلة قالت فيها: "لا أصدّق حقاً ما قمت به وما تمكّنت من تحقيقه مع ملكة جمال لبنان وتمثيلها وطنها في ملكة جمال الكون. لقد صدمت من نفسي بالفعل للمستوى الذي استطعت الوصول إليه من خلال هذه المنصة. وأنا ممتنّة لزوجي وولدي وعائلتي وفريقي الذين وقفوا بجانبي في كل لحظة". 

وتابعت: "في هذه اللحظة، واجهت الكثير من العثرات التي من دونها لم أكن لأشعر بقيمة ما أنجزت. أنا سعيدة وأريد أن أنشر كل الطاقة الايجابية والصحة الجيدة والنجاح لكل مَن أعرف ومَن يحتاجها. في هذه اللحظة، هذا الفصل أُغلق، لقد عادت ماما ريما إلى سابق عهدها".

يُذكر أنّ ملكة جمال لبنان #مايا_رعيدي وبعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون وعدم تأهلها إلى التصفيات الأولية، طالبت فقيه بإطلاعها على حقيقة "التقصير" الذي حصل من الفريق الذي كان يفترض أن يواكبها قبل أيام من انطلاق المسابقة، الأمر الذي دفع بالأخيرة حينها إلى التعبير عن فخرها من النتيجة التي وصلت إليها، وإنها مثّلت لبنان أحسن تمثيل، إلا أنّ رعيدي أعادت ونشرت رسالة وطالبت فقيه مجدداً بإطلاعها على "الحقيقة".

وبعد نشر فقيه هذه الرسالة، انقسمت الآراء بين ما اعتبر أنّ استخدامها عبارة "هذا الفصل أُغلق" كأنه إعلان عن انسحابها من رئاسة لجنة ملكة جمال لبنان، فيما رأى البعض الآخر أنها إعلان من جانبها عن أخذ استراحة من العمل والتفرّغ لحياتها العائلية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard