الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رسالة مطوّلة من ريما فقيه: "هذا الفصل أُغلق"

المصدر: "إنستغرام"
رسالة مطوّلة من ريما فقيه: "هذا الفصل أُغلق"
رسالة مطوّلة من ريما فقيه: "هذا الفصل أُغلق"
A+ A-

نشرت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة اللبنانية ورئيسة لجنة ملكة جمال لبنان للعام الجاري #ريما_فقيه صورة في حسابها عبر "انستغرام" أرفقتها برسالة مطوّلة قالت فيها: "لا أصدّق حقاً ما قمت به وما تمكّنت من تحقيقه مع ملكة جمال لبنان وتمثيلها وطنها في ملكة جمال الكون. لقد صدمت من نفسي بالفعل للمستوى الذي استطعت الوصول إليه من خلال هذه المنصة. وأنا ممتنّة لزوجي وولدي وعائلتي وفريقي الذين وقفوا بجانبي في كل لحظة". 

وتابعت: "في هذه اللحظة، واجهت الكثير من العثرات التي من دونها لم أكن لأشعر بقيمة ما أنجزت. أنا سعيدة وأريد أن أنشر كل الطاقة الايجابية والصحة الجيدة والنجاح لكل مَن أعرف ومَن يحتاجها. في هذه اللحظة، هذا الفصل أُغلق، لقد عادت ماما ريما إلى سابق عهدها".

يُذكر أنّ ملكة جمال لبنان #مايا_رعيدي وبعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون وعدم تأهلها إلى التصفيات الأولية، طالبت فقيه بإطلاعها على حقيقة "التقصير" الذي حصل من الفريق الذي كان يفترض أن يواكبها قبل أيام من انطلاق المسابقة، الأمر الذي دفع بالأخيرة حينها إلى التعبير عن فخرها من النتيجة التي وصلت إليها، وإنها مثّلت لبنان أحسن تمثيل، إلا أنّ رعيدي أعادت ونشرت رسالة وطالبت فقيه مجدداً بإطلاعها على "الحقيقة".

وبعد نشر فقيه هذه الرسالة، انقسمت الآراء بين ما اعتبر أنّ استخدامها عبارة "هذا الفصل أُغلق" كأنه إعلان عن انسحابها من رئاسة لجنة ملكة جمال لبنان، فيما رأى البعض الآخر أنها إعلان من جانبها عن أخذ استراحة من العمل والتفرّغ لحياتها العائلية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsAGJGglUHB]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم