السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بوغبا يكشف الفارق بين أسلوب سولسكاير ومورينيو

المصدر: "أ ف ب"
بوغبا يكشف الفارق بين أسلوب سولسكاير ومورينيو
بوغبا يكشف الفارق بين أسلوب سولسكاير ومورينيو
A+ A-

واصل #مانشستر_يونايتد نتائجه المميزة منذ تسلم النروجي أولي غونار سولسكاير منصب المدير الفني للفريق، مع تألق واضح للنجم الفرنسي #بول_بوغبا.

وسجل يونايتد، تحت أنظار مدربه السابق الاسكتلندي أليكس فيرغسون، فوزه الثالث توالياً، وجاء على حساب ضيفه بورنموث 4-1، ليرفع رصيده من الأهداف مع سولسكاير الى 12 في ثلاث مباريات.

وبرز بوغبا بتسجيله ثنائية رفع بها رصيده في المباريات الثلاث الأخيرة إلى 4 أهداف، وهو رصيد يوازي ما سجله في آخر 17 مباراة بقيادة مورينيو، بحسب شركة "أوبتا" للاحصاءات.

وأظهر بوغبا باحتفاله الراقص بعد الهدفين والفرص التي أتيحت له، تبدلاً في مزاجه وأدائه بعد رحيل البرتغالي، الذي جمعته به علاقة متوترة.

وقال الفرنسي بعد المباراة: "الأمر مختلف. فزنا بمباريات مع المدرب السابق، لكن الآن ثمة أسلوب لعب مختلف، نندفع أكثر نحو الهجوم ونخلق المزيد من الفرص وهذه هي الطريقة التي نريد أن نلعب بها".

واعتبر سولسكاير أن ما قدمه بوغبا هو "أداء في القمة للاعب وسط".

وسجل بوغبا هدفيه (5 و33)، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الثالث (45) والبديل البلجيكي روميلو لوكاكو الرابع (72)، في مقابل هدف لبورنموث سجله الهولندي ناثان آكي (45+2).

وأصبح بوغبا أول لاعب من يونايتد يسجل هدفين على الأقل في مباراتين متتاليتين في الدوري، منذ واين روني في كانون الأول 2012.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم