السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

معراوي: حزب "القوات" يدعم يحشوشي ولائحته

المصدر: "النهار"
نمر جبر
معراوي: حزب "القوات" يدعم يحشوشي ولائحته
معراوي: حزب "القوات" يدعم يحشوشي ولائحته
A+ A-

أكد منسق منطقة بيروت في حزب "القوات اللبنانية" المهندس بول معراوي أن قيادة الحزب تدعم المرشح إيلي يحشوشي وجميع أعضاء لائحته التي تحمل اسم لائحة "إنقاذ نادي الحكمة" في انتخابات النادي المقررة في 5 كانون الثاني المقبل.

وكشف في اتصال لـ"النهار" أن وجوده في الصف الأمامي خلال إعلان يحشوشي لائحته في المؤتمر الصحافي الذي انعقد في "فندق الكسندر" في الاشرفية بعد ظهر الجمعة الماضي جاء تعبيراً واضحاً عن موقف الحزب وقيادته "في بيروت انا امثل رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع، ووجودي في المؤتمر الصحافي يؤكد على موقف الحزب وقيادته بدعم يحشوشي وجميع اعضاء اللائحة دعما مطلقا".

واكد معراوي، الذي ما زال ممسكاً بملف النادي، أن "لدى الحزب ملء الثقة بأن يحشوشي ورفاقه قادرون على اخراج النادي من الازمة التي يتخبط فيها منذ سنوات واعادته الى سابق عهده من الانتصارات والانجازات".

ونفى ما يشاع من قبل البعض عن ان "القوات" تدعم اللائحة التي يسعى الى تشكيلها العضو السابق للنادي "القواتي" ريمون (روميو) ابي طايع، او انه سيحضر المؤتمر الصحافي لاطلاق اللائحة وقال: "القوات تحتضن كل شب منتسب لها، ولكن موقف الحزب الرسمي في بيروت يعبر عنه منسق بيروت ونحن لا ندعم الا لائحة "انقاذ نادي الحكمة" ورئيسها يحشوشي".

وتمنى معراوي على البعض الذين ليسوا في الجمعية العمومية ولا علاقة لهم في النادي عدم التدخل في الانتخابات لتحقيق غايات شخصية واشاعة اخبار كاذبة عن موقف حزب "القوات اللبنانية"، وقال: "ما يحاول ترويجه بعض الاشخاص الذين ليسوا مسجلين في الجمعية العمومية عن موقف "القوات" من الانتخابات في الحكمة ليس سوى استنتاج شخصي لا يمت الى الحقيقة بصلة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم