ملحم الرياشي يغنّي لجبران باسيل في "ديو المشاهير"... وخلاف على تسمية طفلته

31 كانون الأول 2018 | 09:49

المصدر: "النهار"

  • سارة عبدو
  • المصدر: "النهار"

ملحم الرياشي ومحمد خيري.

أطل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال #ملحم_الرياشي في حلقة جديدة من برنامج "#ديو_المشاهير" ("أم تي في")، مؤدياً رائعة ناظم الغزالي "طالعة من بيت أبوها" مع الفنان السوري محمد خيري.

واستبدل الرياشي كلمات الأغنية وقال: "رايحة لعند جبران" بدلاً من "رايحة لبيت الجيران"، وسط ضحكات اللجنة والجمهور الحاضر في الاستوديو، لتسأله مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال عمّا إذا قصد بكلامه وزير الخارجية والمغتربين في الحكومة جبران #باسيل، ليؤكد ذلك، قائلاً: "بالفعل، أوجه تحية لصديقي جبران باسيل، وأعايده وأعايد عائلته واخوتنا في "التيار الوطني الحر" بحلول العام الجديد".

وذكر الوزير اللبناني أنه يتلقّى تصويتاً من مؤسسة "كاريتاس" التي يدعمها لدى مشاركته في البرنامج كونه كان متطوعاً فيها، ومن "التيار الوطني الحر" و"من "المردة" الذين تخلّوا عن فيرا يمين في هذه الحلقة" (ممازحاً)، مضيفاً: "وُعدت ببعض الأصوات من المملكة العربية السعودية التي زرتها قبل أيام لحضور حفل الفنانة #ماجدة_الرومي، إضافة إلى أصوات اللبنانيين في بلاد الاغتراب".

وأشاد عضو لجنة التحكيم أسامة الرحباني بلفتة الرياشي لباسيل في الأغنية، فأكد الوزير أنه ارتجلها على المسرح، ليعلّق الرحباني: "ليتكم ترتجلون في السياسة بهذا الشكل، وتبقون مقربين من بعضكم ولا يدخل أحد بينكم، فبالمحبة والتفهّم نجتاز الصعاب، وفي لبنان نفقد قيمة الأشياء بأمور وخلافات تافهة، وأقول هذا الكلام من حرقة قلب".

وأثنى سيمون أسمر على مرور الرياشي في الحلقة لافتاً إلى أنها ربما تكون المرة الاولى التي تصفِّق كل الأيادي لوزير لبناني، معتبراً أنها نادرة كون الوزير محبوباً".

وقدّم الرياشي هدية للجنة التحكيم وهي عبارة عن سلّم موسيقي غريب الأطوار، معلّقاً، "هذا ما تبقى من السلم الموسيقي بعد غنائي".

وأشار الرياشي إلى أنه وزوجته مختلفان على تسمية طفلتهما الأولى، قائلاً: "هناك مشكلة كبيرة قائمة بين قبيلتَي الرياشي والخوري على الاسم، فاتفقنا على اسم ماريا، أنا أريد آيفي ماريا، أما زوجتي فتريد تسميتها آيا ماريا، فنصحته هلال بإجراء استفتاء عبر التطبيق الذي يجري عبره التصويت للمشاهير المشاركين في البرنامج، فردّ: "سنلجأ إلى نتائج التصويت إذاً".

والجدير ذكره أن رابع المشاهير المغادرين في البرنامج كان مقدّم فقرة "من مرتي وجر" في برنامج بيار رباط "منا وجر" ندي أبو شبكة.

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @SaraNewsy 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard