الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

يونايتد يرغب في بناء فريق حول 4 لاعبين

المصدر: "مترو"
يونايتد يرغب في بناء فريق حول 4 لاعبين
يونايتد يرغب في بناء فريق حول 4 لاعبين
A+ A-

يعيش نادي #مانشستر_يونايتد فترة جيدة، منذ تسلم المدير الفني النروجي أولي غونار سولسكاير الإدارة الفنية حتى نهاية الموسم.

وتأمل الادارة في أن يحقق الفريق أفضل مركز ممكن هذا الموسم، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، من خلال الاعتماد على لاعبين هم مستقبل الفريق لسنوات مقبلة.

وذكر موقع صحيفة "مترو" البريطانية أن النادي الانكليزي يرغب في بناء فريق حول 4 لاعبين أساسيين، هم ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وجيسي لينغار وبول بوغبا.

ويتصدر المدير الفني الحالي لـ #توتنهام قائمة المدربين المرشحين لتولي منصب المدير الفني للشياطين الحمر بدءاً من الموسم المقبل، على أن يجهز فريقاً قادراً على المنافسة على الألقاب.

وكان  سولسكاير أبدى رغبته في بناء فريق حول بوغبا، المتوج بلقب كأس العالم في كرة القدم 2018 مع منتخب بلاده.

وتولى المدرب النروجي الأسبوع الماضي مهام المدرب حتى نهاية الموسم خلفا لجوزيه مورينيو، الذي أقيل على خلفية أسوأ بداية للفريق في الدوري المحلي منذ عام 1990. وشهدت علاقة البرتغالي توترا مع عدد من لاعبيه، في مقدمهم لاعب خط الوسط الفرنسي.

الا أن بوغبا حقق أداء لافتا في مباراتي يونايتد بقيادة سولسكاير، واللتين فاز بهما على كارديف سيتي 5-1 وهادرسفيلد 3-1. وسجل بوغبا هدفين في المباراة الثانية، بعدما ساهم بصناعة هدفين أيضاً في الأولى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم