رامي جمال يحتفل مع جمهوره ويطرح "البرد" (فيديو)

27 كانون الأول 2018 | 11:17

المصدر: "النهار"

رامي.

قرّر الفنان #رامي_جمال أن يكون احتفاله مع جمهوره بالعام الجديد بطريقة مميزة، وذلك من خلال أغنيته الجديدة "البرد" التي طرحها بالتعاون مع شركة "نجوم ريكوردز"، ليبدأ العام الجديد بأغنية تحمل طابع الرومنسية.

"البرد" من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وإنتاج "نجوم ريكوردز"، وتم تصويرها في لندن مع المخرج كريم نجيب الذي يتعاون للمرة الرابعة على التوالي مع رامي جمال في كليباته، بعدما قدّما من قبل "مافيش منها" و"ماتظلمنيش" و"تعيشي ليا".

وأخيراً جدّد جمال تعاقده مع "نجوم ريكوردز" لمدة 5 سنوات إضافية، ويعمل حالياً على التحضير لألبومه الجديد، والمُقرر أن يكون في الأسواق في صيف العام 2019.

يذكر أن جمال طرح "ليالينا"، الذي ضم 17 أغنية وحقّق نجاحاً كبيراً، وتصدّر المبيعات فترات طويلة، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبدالله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي وتميم.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard