بطلة "اشرح أيّها البحر الاسود" برفقة خمسة حراس... "مغرورة ومتكبّرة" (صور)

26 كانون الأول 2018 | 13:46

ايرام هيلفجي اوغلو.

انتشر مقطع فيديو للممثلة التركية ايرام هيلفجي اوغلو بطلة مسلسل "اشرح أيّها البحر الاسود"، وهي تسير مع حبيبها برفقة خمسة حراس شخصيين، الامر الذي تسبّب لها بانتقادات حادة واتهامات بالغرور والتكبر، إذ لفت البعض إلى أنّ أهم النجوم في تركيا لم يستعينوا بحراس أثناء تجولهم. كما ذكّر البعض بموقفها المتعالي خلال حفل جوائز "الفراشة الذهبية" عندما صعد جميع الفائزين إلى المسرح ولم تسلم على ديميت ازدمير رغم انها سبق ان شاركت معها في مسلسل "الغرفة" منذ أكثر من ثلاث سنوات وكانت إيرام تقوم بدور ثانوي صغير في المسلسل على عكس ديميت.

الانتقادات التي وجّهت لايرام جعلت معجبيها يدافعون عنها بأنّ الحراس وضعتهم لها إحدى الشركات التجارية التي هي الراعي الرسمي للندوة التي شاركت فيها ايرام في المركز الثقافي بطرابزون حيث يتم تصوير مسلسل "اشرح أيّها البحر الاسود"، حيث أقيمت ندوة بعنوان "أساس السعادة في الطفولة"، وشاركت إيرام فيها الى جوار اطباء متخصصين وصحافيين من جريدة "حريتت" التركية.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard