السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

وعدا الجمهور بمفاجآت... شيرين وصابر الرباعي في أمسية الحب والطرب

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
A+ A-

تظاهرة فنية راقية، وقمة غنائية تشهدها القاهرة ليلة رأس السنة 2019، ستكون هي الأبرز بمشاركة نجمي الغناء العربي الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان صابر الرباعي، حيث يكتسب هذا الحفل اهتماماً كبيراً، في ليلة طربية ساحرة، ودعماً للسياحة المصرية، من تنظيم ADS SOLUTIONS، ويقام الحفل في فندق "غراند نايل تاور" بالقاهرة، ليكون بمثابة الهدية من الطراز الرفيع للجمهور العربي، حيث يشهد عديداً من المفاجآت.

من جهتها، كشفت عبدالوهاب في بيان، عن سعادتها للقاء جمهورها الكبير، واعدة إياه بتقديم أكبر قدر من الأغاني خلال الحفل، في ظل الإمكانات الفنية الرائعة التي تم تحضيرها من هندسة صوت وإضاءة وديكور ستكون مفاجأة، بالإضافة إلى جمال المكان، ليكون الحضور على موعد مع أمسية استثنائية.

من ناحيته، كشف الرباعي عن سعادته وفخره الشديد بمشاركته في إحياء الحفل بالقاهرة الساحرة، مؤكداً حماسه لتقديم الأفضل، وحتى يكون الجمهور على موعد مع حفل رائع في ليلة موسيقية عنوانها الحب والطرب.

في حين أشار حمدان المغربي المشرف العام على الحفل، إلى حرصه الشديد على تقديم حالة فنية بأسلوب متميز وجديد، وسعي إلى تقديم حفل متميز ومختلف، مؤكداً أنه سيشهد كثيراً من المفاجآت، وسيترك أثراً واضحاً في ذاكرة الحفلات الغنائية الطربية في الوطن العربي، مما جعل ADS في قمة الحماس لإقامة الحفل على نيل القاهرة، دعماً منها للسياحة المصرية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم