السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بشرى تسخر من محمد رمضان... مشاهير هاجموه بسبب تصريحاته (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بشرى تسخر من محمد رمضان... مشاهير هاجموه بسبب تصريحاته (فيديو)
بشرى تسخر من محمد رمضان... مشاهير هاجموه بسبب تصريحاته (فيديو)
A+ A-

ابتكرت الفنانة #بشرى، طريقة جديدة لتوجيه الانتقادات إلى الفنان #محمد_رمضان، وذلك من خلال فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "كوبرا"، التي تضمنت كلماتها سخرية من تصريحات رمضان.

وجاءت أغنية بشرى الجديدة مستنسخة عن أحد كليبات رمضان التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية في الوسط الفني المصري، وجاءت بعنوان "أنا الملك"، إلا أنها سخرت من كلماته قائلة "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين"، رداً على رمضان الذي وصف نفسه بأنه "ملك الفن المصري والأسد في غابة الفن".

كليب بشرى الجديد نال شهرة كبيرة في الساعات الأولى لطرحه وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ينذر برد منتظر من رمضان خصوصاً أنه اعتاد خلال الفترة الماضية الدخول في صراعات وحروب كلامية.

ولم تكن بشرى أول المشاهير الذين شنّوا هجوماً على رمضان بسبب تصريحاته التي وصفت بـ"العنترية"، حيث هاجمه بيومي فؤاد بعد عرض مسلسل "الأسطورة"، بسبب مشاهد العنف والتحريض والقتل، ليرد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" واصفا إياه بـ"النحيت" وقال: "ما شاء الله، وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت".

كما شنّ الشاعر الغنائي أمير طعيمة هجوماً عليه عبر "فايسبوك"، قائلا: "الأخ محمد رمضان نزل بوست في صفحته الموثقة في "إنستغرام"، وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه (الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر الصعيد". إياك تفكر تسبق الفيراري ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء)"، حيث طالبه باحترام جمهوره ومنافسيه، ليرد رمضان بصورة له مع أسد، معلقاً عليها: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها، أغنية نمبر وان قريباً".

كما هاجم الفنان أحمد السعدني، رمضان بعدما نشر جملة "لا عزاء للأغبياء"، الأمر الذي دفع السعدني لرفض ذلك مطالبًا رمضان بأن يوجّه تهنئة لأصدقائه الفنانين بدلًا من عبارة السخرية، وكتب السعدني تغريدة على "تويتر" قائلاً: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء! مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع... سهلة على فكرة قول ورايا كده".

كما انتقد الفنان إدوارد، تصريحات رمضان بأن مسلسله رقم 1 في مصر، مؤكداً أنه يستفز الناس بنشر صوره مع سيارات باهظة، موجهاً له النصيحة بأن عليه أن يأخذ حذره كي لا يخسر جمهوره بأفعاله.

الفنانة سميرة عبدالعزيز، شنّت هجوماً عنيفاً على محمد رمضان، مؤكدة أنها رفضت أن تؤدي دور أمّه في مسلسل "ابن حلال"، قائلة "قدمت دور أم العظماء في السينما المصرية مينفعش أبقي أم بلطجي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم