الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مدرب سوريا متفائل قبل كأس آسيا

المصدر: "أ ف ب"
مدرب سوريا متفائل قبل كأس آسيا
مدرب سوريا متفائل قبل كأس آسيا
A+ A-

أعلن المدير الفني لـ #المنتخب_السوري، الألماني بيرند شتانغه عن التشكيلة الرسمية التي ستشارك في نهائيات #كأس_آسيا 2019 في #الإمارات، بدءاً من الشهر المقبل، والتي خلت من فراس الخطيب المصاب.

وأكد شتانغه أن الخطيب لاعب السالمية الكويتي، والذي كان موجوداً مع لاعبي المنتخب في دمشق قبل السفر الى الإمارات، الإثنين، لن يكون من ضمن تشكيلة الـ23 بسبب إصابته في العضلة الخلفية للفخذ.


وكان شتانغه قد استبعد الخطيب (36 عاما) عن بعض المباريات الودية في الفترة الماضية، الا أنه شدد على أنه كان مدعوا للبطولة القارية.

وأكد شتانغه في تصريحات للصحافيين: "نحن قادرون على تجاوز الدور الأول وأنا متأكد انه يجب تجاوز هذا الدور، لدينا تشكيلة متكاملة وخيارات متعددة. نشعر بأنه علينا أن نفوز لنفرح كل السوريين".

من جهته، قال لاعب الأهلي السعودي عمر السومة: "نحن فريق واحد وسنسعى بكل جهدنا للمنافسة بقوة لتحقيق أحلامنا واسعاد الناس".

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب السوري مباراة ودية تحضيراً للبطولة التي تقام بين الخامس من كانون الثاني والأول من شباط المقبلين، وذلك مع المنتخب اليمني في 30 كانون الأول الجاري.

ويشارك المنتخب السوري في المجموعة الثانية مع أوستراليا حاملة اللقب والأردن وفلسطين، وضمت تشكيلته 6 لاعبين محليين و17 محترفا.

وفي ما يلي الأسماء الـ23:

- حراسة المرمى: إبرهيم عالمة (الوحدة الدمشقي) وأحمد مدنية (الجيش السوري) ومحمود اليوسف (الجبلين السعودي).

- الدفاع: حسين جويد (الزوراء العراقي) وأحمد الصالح (العهد اللبناني) وعمرو ميداني (بيراميدز المصري) ومؤيد عجان (الجزيرة الأردني) وجهاد الباعور (الرفاع البحريني) ونديم صباغ (تشرين الساحلي) وعمرو جنيات (الشباب العماني) وعبد الملك عنيزان (الجيش السوري).

- الوسط: تامر حاج محمد (أحد السعودي) وخالد مبيض (الوحدة الدمشقي) وأحمد الأشقر (الجيش السوري) وزاهر ميداني (القوة الجوية العراقي) وفهد اليوسف (السيلية القطري) ويوسف قلفا (الحزم السعودي) ومحمد عثمان (هيراكليس الهولندي) وأسامة أومري (قطر القطري).

- الهجوم: عمر السومة (الأهلي السعودي) وعمر خريبين (الهلال السعودي) ومارديك مارديكيان (الجزيرة الأردني) ومحمود المواس (أم صلال القطري).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم