محتال على "فايسبوك" يعرض مفروشات للبيع... جمّع مبالغ طائلة من ضحاياه

23 كانون الأول 2018 | 12:50

المصدر: "قوى الأمن الداخلي"

  • المصدر: "قوى الأمن الداخلي"

قوى الأمن عمّمت صورته.

أفادت المديرية العامة لقـوى الأمــن الداخلي، شعبة العلاقـات العامة، أنّه "توافرت معلومات لفصيلة المريجة في وحدة الدرك الاقليمي عن قيام شخص بإنشاء حساب على موقع #فايسبوك يعرض من خلاله مفروشات منزلية بأسعار زهيدة بإسم شركتين وهميتين، حيث يتواصل الزبائن معه عبر "الماسنجر" او رقم هاتفه، ويقصدهم بعد ذلك في منازلهم على جميع الاراضي اللبنانية، ويستلم منهم دفعات مالية ثمن المفروشات، ويتوارى عن الأنظار، ويعمد الى تغيير رقم هاتفه". 

وتابعت، في بيان: "نتيجة المتابعة الحثيثة، استطاعت الفصيلة المذكورة من تحديد هويته، ويدعى ض. ز. (مواليد عام 1989، سوري). وبتاريخ 21/12/2018، تمكنت هذه الفصيلة من توقيفه في محلة عرمون، وضبط بحوزته دفاتر لفواتير وهمية بأسماء الزبائن مع ارقام هواتفهم. بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، وبأنه استولى بطريقة احتيالية على مبالغ مالية طائلة من ضحاياه. وتم التعرف إليه من قبل العديد من الاشخاص الذين وقعوا ضحية اعماله واتخذوا بحقه صفة الادعاء الشخصي بجرم احتيال واستيلاء على اموال".

لذلك وبناءً لإشارة القضاء المختص، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، الحضور إلى مركز فصيلة المريجة قرب البلدية، أو الاتصال على الرقم:01/470365 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard