بالفيديو: ماذا طلب مدرب العين من لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد؟

20 كانون الأول 2018 | 12:10

المصدر: "أم بي سي"

  • المصدر: "أم بي سي"

لاعبو العين (أ ب).

تنتظر فريق #العين الاماراتي مواجهة قوية أمام #ريال_مدريد الاسباني حامل اللقب، في نهائي #كأس_العالم للأندية، المقامة في الامارات.

وكان حارس المرمى خالد عيسى قاد العين إلى النهائي لاول مرة في تاريخه، بعد فوزه على ريفر بلايت الارجنتيني بطل ليبرتادوريس بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2) في استاد هزاع بن زايد، في نصف النهائي الأول.

#صدى_الملاعب" />

وأكد مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش والدموع تنهمر من عينيه فرحاً بالانجاز "من الصعب ان أجد الكلمات لاصف ما حدث، فخور جدا باللاعبين والجمهور الذي ساندنا، كان رائعا ما فعله فريقي في هذه الامسية، وفي البطولة ككل، نحن لعبنا 3 مباريات في ستة ايام، كان الامر صعبا جدا علينا بدنيا، ومع ذلك حققنا الإنجاز".

وأصبح العين اول فريق اماراتي يتأهل الى النهائي، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي كان خسر امام بايرن ميونيخ الالماني 0-2 في نهائي نسخة 2013 في مراكش.

#صدى_الملاعب" />

وطالب المدرب لاعبيه باستغلال فرصة مواجهة ريال مدريد لاظهار الصورة الجيدة للفريق والبلد، مضيفاً: "أتمنى من اللاعبين أن يكونوا فخورين ويستمتعوا باللعب، وإبراز قدراتهم، لانها الطريقة الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها مواجهة بطل أوروبا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard