الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: ماذا طلب مدرب العين من لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد؟

المصدر: "أم بي سي"
بالفيديو: ماذا طلب مدرب العين من لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد؟
بالفيديو: ماذا طلب مدرب العين من لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد؟
A+ A-

تنتظر فريق #العين الاماراتي مواجهة قوية أمام #ريال_مدريد الاسباني حامل اللقب، في نهائي #كأس_العالم للأندية، المقامة في الامارات.

وكان حارس المرمى خالد عيسى قاد العين إلى النهائي لاول مرة في تاريخه، بعد فوزه على ريفر بلايت الارجنتيني بطل ليبرتادوريس بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2) في استاد هزاع بن زايد، في نصف النهائي الأول.


وأكد مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش والدموع تنهمر من عينيه فرحاً بالانجاز "من الصعب ان أجد الكلمات لاصف ما حدث، فخور جدا باللاعبين والجمهور الذي ساندنا، كان رائعا ما فعله فريقي في هذه الامسية، وفي البطولة ككل، نحن لعبنا 3 مباريات في ستة ايام، كان الامر صعبا جدا علينا بدنيا، ومع ذلك حققنا الإنجاز".

وأصبح العين اول فريق اماراتي يتأهل الى النهائي، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي كان خسر امام بايرن ميونيخ الالماني 0-2 في نهائي نسخة 2013 في مراكش.


وطالب المدرب لاعبيه باستغلال فرصة مواجهة ريال مدريد لاظهار الصورة الجيدة للفريق والبلد، مضيفاً: "أتمنى من اللاعبين أن يكونوا فخورين ويستمتعوا باللعب، وإبراز قدراتهم، لانها الطريقة الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها مواجهة بطل أوروبا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم