بالفيديو: "بيل أفشل صفقة في ريال مدريد!"

20 كانون الأول 2018 | 10:57

المصدر: "أم بي سي"

  • المصدر: "أم بي سي"

بيل (أ ب).

قاد الويلزي #غاريث_بيل فريقه #ريال_مدريد الإسباني إلى الفوز على #كاشيما أنتلرز الياباني 3-1، بتسجيله "هاتريك" في نصف نهائي #كأس_العالم للأندية لكرة القدم وإيصال فريقه للنهائي الثالث توالياً للقاء #العين الإماراتي.

وبدأ النادي الملكي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، بنجاح في أبوظبي، حملة الدفاع عن لقبه في مونديال الأندية، وبلغ المباراة النهائية للمرة الرابعة في النظام الحالي للمسابقة.

ورغم تسجيله ثلاثية، إلا ان بيل لا يزال يتعرض للانتقادات، بعد موسمه المتواضع في الدوري المحلي، حيث سجل 4 أهداف فقط، بعد مرور 16مرحلة، وهو ما يعني أنه لم يعوض رحيل النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، الذي سجل العديد من الاهداف مع #جوفنتوس.

#صدى_الملاعب" />

ولم يسبق لريال أن خسر أيا من المباريات النهائية التي بلغها في المونديال، وتوج باللقب أعوام 2014 و2016 و2017، وهو سيكون على موعد مع محاولة جديدة لنيل اللقب عندما يلاقي المضيف الإماراتي، السبت، والذي تأهل على حساب نادي ريفر بلايت الأرجنتيني بطل مسابقة كوبا ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

ورفع بيل رصيده الى 6 أهداف في مونديال الأندية، بفارق هدف عن الهداف التاريخي رونالدو. كما بات الويلزي ثالث لاعب يسجل في ثلاث نسخ مختلفة بعد رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال بيل بعد المباراة: "الأهم من الأهداف والجوائز هو الانتصار، كان يوما رائعا لريال مدريد، وصلنا الى النهائي وقدمنا عرضا جيدا".

من جهته، قال مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري: "تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة أمر رائع، لعبنا بشكل جيد وجميع اللاعبين كانوا على الموعد ولعبوا بجدية وأعطوا الاهتمام اللازم باللقاء".


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard